الخارجية: البيانات تشير وجود نحو 4 آلاف مواطن أردني بلبنان وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 24 – ابلول – 2024 النائب المشاقبة : أمن وأمان الوطن بالمناهج المدرسية - فيديو الملك يؤكد وقوف الأردن لجانب لبنان وأمنه وسيادته مجلس محافظة الكرك يقر موازنته لعام ٢٠٢٥ الخبير العسكري أبو زيد تعقيبا على اختفاء السنوار: المقاومة ليست مبنية على شخص - فيديو الملك يعقد سلسلة لقاءات على هامش اجتماعات جمعية الامم المتحدة اليابان تندد بـ"خرق" طائرة دورية روسية مجالها الجوي بني مصطفى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية الشديفات يلتقي مدراء الشباب في المحافظات الخصاونة يرد على متابع حول أجمل الأيام:"ستأتي لا محالة" حجز مركبات شكلت موكباً واغلقت الطريق في إربد الصفدي : عدوان "إسرائيل" على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة تغير الأجواء في مانشستر سيتي.. الكشف عن آخر التطورات بشأن إصابة رودري لبنان .. بدء فتح مدارس للنازحين في بعلبك

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:12:05 PM
الشديفات يلتقي مدراء الشباب في المحافظات
الشديفات يلتقي مدراء الشباب في المحافظات

الحقيقة الدولية - وزير الشباب يلتقي مدراء الشباب في المحافظات  ويؤكد على ضرورة إشراك الشباب في وضع الخطط والبرامج وإجراء انتخابات الهيئات الإدارية للمراكز  الشبابية.

 

يواصل وزير الشباب المهندس يزن الشديفات سلسلة لقاءاته مع مدراء الوزارة، حيث التقى الشديفات  بحضور أمين عام الوزارة د.حسين الجبور، صباح اليوم مدراء المدن الرياضية ومدراء مديريات الشباب في المحافظات.

 

حيث يأتي اللقاء في إطار متابعة أعمال المديريات والمنشآت الشبابية والرياضية في المحافظات والوقوف على أبرز مستجدات العمل والتحديات والمتطلبات لكل منها.

 

وأكد الشديفات على أهمية الاستثمار الأمثل للموارد، وتعزيز الشراكة مع المجتمعات المحلية وإشراك الشباب في تطوير البرامج التي تنفذها المراكز الشبابية، لافتا إلى أنه سيتم متابعة الإنجاز وفق مؤشرات أداء ربعية.

 

وقدم مدراء المدن والمديريات المشاريع والخطط التنفيذية للعام ٢٠٢٤ وأبرز أولويات العمل خلال العام ٢٠٢٥.

 

وأوعز الشديفات بضرورة إجراء انتخابات الهيئات الإدارية للمراكز الشبابية والتي تسهم في تمكين الشباب من المشاركة في صنع القرار ووضع الخطط والبرامج وفق أولويات الشباب وتطلعاتهم واحتياجاتهم.

Monday, September 23, 2024 - 9:12:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023