5 ميداليات حصيلة منتخب الكراتيه في بطولة آسيا وزراء تربية : الحكومة مطالبة بتجميد العمل بهذه المناهج ودراستها بشكل كامل - فيديو الحنيفات: التزمنا باستيراد الليمون لتغطية الاحتياجات الخارجية: العمل جار للإفراج عن معتقلين أردنيين لدى سلطات الاحتلال سلطة البترا توضح: بعد اعتداءات على حافلات محكمة الاحتلال تقرر الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات الحكومة تتدخل بقضية المخرج حسين دعيبس الكرك .. مقدرو الأراضي يرفعون اسعار الارض الزراعيه خارج التنظيم هدف قاتل ينقذ السيتي من السقوط أمام آرسنال إصابة قوية تداهم تير شتيجن أمام فياريال الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في لبنان الاتحاد المصري يرد على احتمال حرمان منتخب "الفراعنة" من المشاركة في مونديال 2026 "حزب الله" ينشر مواصفات صاروخ "فادي-1" بعد استخدامه لرد أولي على اغتيال قادة "الرضوان" مصر.. ضوابط جديدة لتأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية بعد أزمة الحجاج اليابان تجلي أكثر من 130 ألف شخص بسبب الأحوال الجوية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2024 توقيت عمان - القدس 8:40:53 PM
إصابة قوية تداهم تير شتيجن أمام فياريال
إصابة قوية تداهم تير شتيجن أمام فياريال

تعرض الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، لإصابة قوية مواجهة فياريال، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، في معقل الأخير ملعب "لا سيراميكا".

 

وتعرض تير شتيجن لإصابة قوية في الركبة، بعد ارتقاء للإمساك بالكرة حيث سقط بشكل خاطئ على ركبته، وخرج على نقالة لخارج الملعب واضعا يديه على وجهه، وسط حالة من القلق الشديد.

 

وقرر هانز فليك المدير الفني لبرشلونة، الدفع بالحارس الشاب إينياكي بينيا بدلا منه في الدقيقة 46.

 

وسجل ليفاندوفسكي هدفي التقدم لبرشلونة في الدقائق 20 و35، وتشير النتيجة حاليا لتقدم البارسا بنتيجة (2-1).

 

ويسعى برشلونة لمواصلة الانطلاقة الإيجابية التي أظهرها الفريق الكتالوني في أول 5 جولات من الدوري الإسباني، حيث حققة العلامة الكاملة "15 نقطة".

 

وكالات

Sunday, September 22, 2024 - 8:40:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023