الحكومة تتدخل بقضية المخرج حسين دعيبس الكرك .. مقدرو الأراضي يرفعون اسعار الارض الزراعيه خارج التنظيم هدف قاتل ينقذ السيتي من السقوط أمام آرسنال إصابة قوية تداهم تير شتيجن أمام فياريال الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في لبنان الاتحاد المصري يرد على احتمال حرمان منتخب "الفراعنة" من المشاركة في مونديال 2026 "حزب الله" ينشر مواصفات صاروخ "فادي-1" بعد استخدامه لرد أولي على اغتيال قادة "الرضوان" مصر.. ضوابط جديدة لتأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية بعد أزمة الحجاج اليابان تجلي أكثر من 130 ألف شخص بسبب الأحوال الجوية بلدية الكرك تواصل تبديل وحدات الإنارة وتركيب أخرى موفرة للطاقة "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة في الجامعات خلال 2-3 سنوات مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل عوض منتدون يؤكدون ضرورة بناء استراتيجيات ورؤى واضحة لتحقيق الأمن القومي العربي.. تقرير تلفزيوني إشهار كتاب "إعلاميون في سماء الأردن" للإعلامي الزميل عامر الصمادي.. تقرير تلفزيوني تعديل المناهج الدراسية يثير استياء الشارع الأردني.. تقرير تلفزيوني

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2024 توقيت عمان - القدس 7:39:42 PM
اليابان تجلي أكثر من 130 ألف شخص بسبب الأحوال الجوية
اليابان تجلي أكثر من 130 ألف شخص بسبب الأحوال الجوية

الحقيقة الدولية - أجلت اليابان اليوم الأحد أكثر من 131 ألف شخص من 7 مدن وبلدات في محافظة إيشيكاوا غرب جزيرة هونشو، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ووفقا لهيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "إن إتش كيه"، تسببت الأمطار المستمرة خلال الأيام الماضية في المنطقة بمقتل شخص وفقدان 6 آخرين، وانقطاع التيار الكهربائي عن حوالي 6 آلاف أسرة.

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أنه تم تسجيل نحو 500 ملليمتر من مياه الأمطار في مدينة واجيما، منذ مساء أمس الأول وحتى ظهر اليوم، ونحو 400 ملليمتر في مدينة سوزو.

 

وكالات

Sunday, September 22, 2024 - 7:39:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023