نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل كتلة نواب "العمل الإسلامي" تعقد أولى اجتماعاتها والعرموطي رئيسا لها جائزة ذهبية لمستشفى الملك المؤسس من منظمة طبية عالمية 1020 مستفيدا من فعاليات اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في قصبة معان اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات بقضايا نوعية في مناطق مختلفة من المملكة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود طلبة تمريض يعترضون على امتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 انطلاق مهرجان السمْح الثاني في منطقة الجفر الأربعاء المقبل وزيرة النقل تطلع على استعدادات "الأرصاد الجوية" لفصل الشتاء الخارجية تعزي بضحايا انفجار منجم للفحم جنوب إيران زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" حماس تدين العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية في بيروت الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال 24 ساعة أدت لارتقاء 40 شهيدا نقابة صيادلة الأردن تطلق مبادرة لدعم المشاريع الريادية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2024 توقيت عمان - القدس 2:38:24 PM
إصدار جديد للبريد: طوابع توثق مسيرة 25 عاما لتولي الملك سلطاته الدستورية
إصدار جديد للبريد: طوابع توثق مسيرة 25 عاما لتولي الملك سلطاته الدستورية


التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود، بحضور مدير عام الشركة بالوكالة هنادي الطيب.

 

وخلال اللقاء، الذي عقد في الديوان الملكي الهاشمي، قدم الداوود لرئيس الديوان الملكي الهاشمي، نسخة من إصدار جديد للبريد الأردني عبارة عن مجلد يحتوي على طوابع توثق مسيرة 25 عاما لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي.

 

واطلع العيسوي على محتوى المجلد الذي يوثق المناسبات الوطنية والإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك.

 

وأكد العيسوي أهمية هذا الإصدار الذي يعد وثيقة تاريخية تحكي مسيرة وطن، منذ أن تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية حتى الآن.

 

وثمن الجهود التي تبذلها شركة البريد الأردني، مشيدا بالإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه، قال الداوود إن الإصدار يوثق المناسبات الوطنية وإنجازات تحققت في عهد جلالة الملك حتى الآن من خلال طوابع تقدم أيضا معلومات تاريخية عن الأردن.

 

وأكد أهمية هذا الإصدار لجهة التوثيق، وكذلك في الترويج السياحي للأردن، حيث أنه يتضمن أيضا أبرز المواقع الأثرية والسياحية في الأردن.

وبين الداوود أن الطوابع الأردنية من أجمل الطوابع العالمية، حيث احتلت المرتبة الأولى على مستوى منطقة الأورومتوسطية لعام 2023.

 

من جهتها، قالت الطيب إن شركة البريد حلقة وصل بين جميع أقطار العالم والمملكة باعتبارها جزءا من شبكة اتحاد البريد العالمي لتقديم خدماتها البريدية والمالية واللوجستية ضمن أعلى معايير الجودة وباستخدام وسائل التكنولوجيا المتاحة.

 

وأشارت إلى الخدمات التي تقدمها الشركة على المستوى المحلي والإقليمي من خلال نافذة بريدية متكاملة تتمثل بمكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، لافتة إلى وجود خطة عمل تتضمن مجموعة مشاريع رائدة تركز على تطوير منظومة عمل شركة البريد وتقديم خدمات بريدية وإلكترونية جديدة على مستوى الأفراد والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، وكذلك تم التوسع في تقديم الخدمات المالية.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, September 22, 2024 - 2:38:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023