اليابان تجلي أكثر من 130 ألف شخص بسبب الأحوال الجوية بلدية الكرك تواصل تبديل وحدات الإنارة وتركيب أخرى موفرة للطاقة "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة في الجامعات خلال 2-3 سنوات مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل عوض منتدون يؤكدون ضرورة بناء استراتيجيات ورؤى واضحة لتحقيق الأمن القومي العربي.. تقرير تلفزيوني إشهار كتاب "إعلاميون في سماء الأردن" للإعلامي الزميل عامر الصمادي.. تقرير تلفزيوني تعديل المناهج الدراسية يثير استياء الشارع الأردني.. تقرير تلفزيوني مدير الأمن العام يوجه بالتحقيق في فيديو تجاوزات رجال أمن خلال الاحتجاجات الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا المستشفى الميداني الأردني نابلس / 4 يباشر تقديم خدماته الطبية والعلاجية أبو السمن يفتتح مكتب خدمة الجمهور المُحدث في وزارة الأشغال رئيس الوزراء يستقبل رئيس المجلس القضائي نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل كتلة نواب "العمل الإسلامي" تعقد أولى اجتماعاتها والعرموطي رئيسا لها جائزة ذهبية لمستشفى الملك المؤسس من منظمة طبية عالمية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2024 توقيت عمان - القدس 4:55:06 PM
1020 مستفيدا من فعاليات اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في قصبة معان
1020 مستفيدا من فعاليات اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في قصبة معان

الحقيقة الدولية - قدمت حملة البر والاحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد) خدمات طبية واستشارية لنحو 1020 مراجعا ضمن فعاليات اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته ضمن برنامج "لمسة شفاء" في قصبة معان.

 

 كما تم خلال الفعالية الطبية، التي نظمتها الحملة بالتعاون مع مستشفى معان الحكومي ومركز الشامي للعيون، معاينة 50 مريضا ستعمل الحملة على متابعتها في إطار شراكتها مع القطاع الطبي الخاص لحاجتها لمزيد من التدخلات العلاجية والجراحية.

 

وتضمنت الفعالية الطبية تقديم الخدمات الطبية للمراجعين من خلال 12 عيادة اختصاص رئيسية تشمل الباطنية والقلب، العيون، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية، الصدرية، العظام، الروماتيزم والمفاصل، المسالك البولية، الأعصاب، النسائية، والاسنان من خلال العيادة المتنقلة للحملة، إضافة إلى إجراء فحوصات الضغط والسكري للمراجعين، وصرف الأدوية المجانية لهم، بمشاركة فريق من أطباء الاختصاص والصيادلة والممرضين والفنيين والمتطوعين في الحملة.

 

وأكد رئيس الفريق الطبي لحملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، أهمية الايام الطبية المجانية، التي تنفذها الحملة باستمرار في مختلف مناطق المملكة وخاصة النائية؛ لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للمرضى ممن يعانون ظروفا معيشية وإقتصادية صعبة.

 

بدوره أشاد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد بالجهود التي قدمها الفريق الطبي المتطوع خلال اليوم الطبي، والتي تعكس المعاني النبيلة للتطوع خدمة للمرضى، مشيرا إلى تعاون المستشفى مع الحملة من خلال إجراء  الفحوصات المخبرية وصور الأشعة للمراجعين.

 

واعرب عدد من المراجعين عن التقدير لمبادرة حملة البر والاحسان في تنظيم هذه الفعالية الطبية، وما تقوم به الحملة من جهود للمساهمة في تقديم خدمات طبية متخصصة ومتقدمة للمرضى ضمن الأيام الطبية المجانية التي تنفذها في مختلف مناطق المملكة.

Sunday, September 22, 2024 - 4:55:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023