"كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟ لماذا تشيخ بعض الأعضاء أسرع من غيرها؟ علماء يكتشفون السر غوغل تطور ميزة أمان جديدة لأجهزة أندرويد غوغل تحذف حسابات Gmail .. إليك كيفية الاحتفاظ بحسابك "شركات التخليص" : يطالب الحكومة الإسراع بوقف او تعليق قرار الضريبة على السيارات اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام العجلوني يلتقي طالبات من جامعة فلسطين التقنية وجامعة القدس المفتوحة من فلسطين الصحة العالمية: الأردن الأول عالميا في القضاء على الجذام المناطق الحرة :رفع الضريبة على المركبات الكهربائية "صادم " و 13 الف مركبة مصير ها مجهول - فيديو خبير اقتصادي : على البنوك المحلية خفض الفائدة على القروض تبعا لقرار الفيدرالي - فيديو الضريبة تطالب شركات السجائر الالتزام بالأسعار التي تم تحديدها نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/09/2024 توقيت عمان - القدس 3:08:33 PM
حسّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أن كل ساعة عمل هي حق عليكم للوطن
حسّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أن كل ساعة عمل هي حق عليكم للوطن


الحقيقة الدولية - قال رئيس الوزراء جعفر حسّان في حديث موجه للوزراء، "عليكم أن تدركوا أن كل ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تقصّروا بدقيقة واحدة"، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدستورية.

 

وأضاف حسَّان، "الإعداد للقاءات دورية مع المعنيين من القطاع الخاص في إعداد رؤية التحديث الاقتصادي في مختلف قطاعاتها؛ حتى نضمن التَّطوير المستمرّ للبرامج التنفيذية لهذه الرؤية".

 

وتابع "لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل؛ لتحقيق كل ما يمكن إنجازه في كلِّ يوم، وفي كل ساعة، بلا تأخير أو تردد؛ فهذا حقٌّ لكل مواطن علينا، ونحن جميعاً مساءلون أمام شعبنا وأمام جلالة الملك".

Wednesday, September 18, 2024 - 3:08:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023