"زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر الاحتلال يبدأ بحفر خندق على الحدود مع الأردن حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا أول تعليق من ترامب بعد حادثة إطلاق النار قوات خاصة للعدو تختطف شابا من مخيم الدهيشة عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى قائد لواء الشمال بـ(إسرائيل): جاهزون لاحتلال شريط أمني على الجانب اللبناني شهيد متأثرا بإصابته في طوباس الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة أمريكية جديدة من نوع "MQ9" 42 عاما على مجزرة صبرا وشاتيلا مستوطنون يعتدون على مدرسة شمال اريحا تقرير: الولايات المتحدة تحاول إنقاذ الصفقة وتقدم هذا الاسبوع مقترح وساطة جديد لدفع المفاوضات الشارع الأردني بين مؤيد ومعارض.. جدل متجدد حول إعادة التوقيت الشتوي.. تقرير تلفزيوني "إضراب الكرامة": حملة عالمية في 7 أكتوبر للتضامن مع غزة والتنديد بجرائم الاحتلال مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة جرش ينفذ حملة نظافة شاملة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:14:31 PM
الأرجنتين تهزم تشيلي بثلاثية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم
الأرجنتين تهزم تشيلي بثلاثية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم

فازت الأرجنتين 3-صفر على أرضها أمام تشيلي الليلة الماضية بفضل أهداف أليكسيس ماك أليستر وخوليان ألفاريز وباولو ديبالا في الشوط الثاني لتشدد قبضتها على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

ولم يتأثر أبطال كأس كوبا أمريكا بغياب ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا الذي تلقى تكريما في ملعب مونومنتال بعد اعتزاله اللعب الدولي.

افتتحت الأرجنتين التسجيل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني حين وضع ماك أليستر لاعب وسط ليفربول الكرة في الشباك من اللمسة الأولى بعد تمريرة عرضية من ألفاريز الذي سجل أيضا هدفا من مسافة بعيدة في الدقيقة 84.

وهز البديل ديبالا الشباك في الوقت بدل الضائع ليضمن الفوز لمنتخب الأرجنتين الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن أوروجواي صاحبة المركز الثاني التي تستضيف باراجواي اليوم الجمعة.

وتلعب الأرجنتين خارج أرضها مع كولومبيا في إعادة لنهائي كوبا أمريكا يوم الثلاثاء المقبل بينما تستضيف تشيلي منتخب بوليفيا الذي تغلب على فنزويلا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 6, 2024 - 9:14:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023