وفاة و3 إصابات بتدهور حافلة في الأغوار الشمالية الدوريات الأمنية تضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان. "الحقيقة الدولية" تنشر تباعا محاضر النتائج الأولية لصناديق الدائرة العامة "المستقلة للانتخاب": نتوقع إعلان نتائج الانتخابات الأولية للدوائر المحلية صباح الأربعاء ولي العهد يهنئ النشامى:" نقاط ثلاث من ذهب" مستقلة الانتخاب: 1638351 مقترعا وبدء نشر النتائج عبر المنصة المخصصة الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بمقرّ انتخابي في الجفر 44 مخالفة خلال الانتخابات منها 29 تصوير و7 انتحال شخصية العماوي والدهيسات : خدمة الأردن ثابت وطني، والتمثيل النيابي متغير سياسي الاتحاد الوطني يثمن دعم الناخبين ويشيد بدور القيادة والأجهزة الأمنية في نجاح الانتخابات "عتبة الفوز" في الدوائر العامة والمحلية نسب وعدد المقترعين في كافة دوائر المملكة نسخة نادرة من الدستور الأمريكي تعرض في مزاد بهذا المبلغ حزب الله يقصف مستوطنات عدة في شمال " إسرائيل" بعشرات الصواريخ ما هي أعراض مرض الكلى المزمن؟

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2024 توقيت عمان - القدس 8:35:29 PM
دراما الميركاتو.. تشيلسي يأمر جالاجير بالعودة من مدريد
دراما الميركاتو.. تشيلسي يأمر جالاجير بالعودة من مدريد

بات أتلتيكو مدريد مهددا بخسارة صفقة كونور جالاجير، مجددا، بعدما أمضى لاعب تشيلسي الأيام الماضية في العاصمة الإسبانية، دون إتمام انتقاله للفريق.

 

ووصل جالاجير إلى مدريد قبل 5 أيام، للخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع عقود انتقاله للروخيبلانكوس، لكن الأخير لم ينجز الصفقة حتى الآن.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نجم البلوز سيعود إلى لندن مساء اليوم الثلاثاء، وسط احتمالية فشل الصفقة.

 

وأضافت: "النادي اللندني طلب من اللاعب العودة إلى البلاد، وسط استمرار المحادثات بين الطرفين".

 

ولم يستطع أتلتيكو حسم الصفقة، رغم اتفاقه مع تشيلسي واللاعب على ضمه مقابل 33.7 مليون جنيه إسترليني، بسبب حاجته للتخلص من أحد لاعبيه هذا الصيف.

 

وكان أتلتيكو على وشك بيع مهاجمه سامو أوموروديون إلى تشيلسي مقابل 34.5 مليونا، لكن الصفقة فشلت بسبب خلافات بين اللاعب والنادي الإنجليزي بشأن تفاصيل التعاقد.

 

واتجه تشيلسي بعدها لمحاولة جلب البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، ومازالت المحادثات مستمرة لحسم الصفقة.

 

وكالات

Tuesday, August 13, 2024 - 8:35:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023