السقا خلال لقاءه رئيس الوزراء المكلف: نحن مع الوطن في حمايته والوقوف بوجه هذه التهديدات تشييع حاشد لجثمان الشهيد ماهر الجازي في حسينية معان بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض الملك يرافقه ولي العهد يزور محافظة جرش الملك والرئيس المصري يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات (الإسرائيلية) بالضفة الغربية "الأمن العام" تجدد تأكيدها على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر الأردن يستضيف اجتماعًا تنسيقيًا للجنة الوزارية العربية الإسلامية لوقف الحرب على غزة مستوطنون يهاجمون الرعاة في منطقة المالح بالأغوار الاحتلال يأخذ قياسات منزل بالقدس تمهيدًا لهدمه 109 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة 41252 شهيدًا و95497 مصابًا منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة "الحلي والمجوهرات" تتوقع استمرار ارتفاع أسعار الذهب مع غياب استقرار قريب غزة: 11 ألف طالب استُشهدوا و500 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية 2050 طردا غذائيا اغاثيا لصالح غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/09/2024 توقيت عمان - القدس 7:41:05 AM
الأردن يلاقي فلسطين اليوم ضمن الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم
الأردن يلاقي فلسطين اليوم ضمن الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم

 

الحقيقة الدولية - يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم، عند الخامسة من مساء الثلاثاء بتوقيت العاصمة عمّان، لملاقاة نظيره الفلسطيني في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.

 

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المغربي جمال سلامي، جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني، إذ قال خلال مؤتمر صحفي الاثنين، إنه يحترم المنتخب الفلسطيني الذي يمتلك عناصر مميزة، لكن ثقته بمنتخب النشامى كبيرة لتحقيق المطلوب في المواجهة.

 

وأضاف: "طوينا صفحة المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل مع الكويت 1-1، وعالجنا بعض السلبيات وعززنا الإيجابيات التي رصدناها في اللقاء".

 

وأجرى المنتخب الحصة التدريبية الأخيرة الاثنين على ملعب المباراة، بقيادة المدرب جمال سلامي، حيث أظهر اللاعبون الجاهزية التامة قبل اللقاء، تأهبا للمواجهة المنتظرة.

 

وأكد قائد المنتخب الوطني نور الروابدة، جاهزية جميع اللاعبين على تقديم كل ما لديهم باللقاء، والخروج بنتيجة إيجابية تلبي الطموح.

 

وأضاف "نطمح للفوز بهذه المواجهة، والعودة إلى عمان بنقاط المباراة الثلاث. جماهيرنا الوفية التي لطالما ساندتنا هي مصدر قوتنا والحافز لتقديم الأفضل".

 

المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

 

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

Tuesday, September 10, 2024 - 7:41:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023