السقا خلال لقاءه رئيس الوزراء المكلف: نحن مع الوطن في حمايته والوقوف بوجه هذه التهديدات تشييع حاشد لجثمان الشهيد ماهر الجازي في حسينية معان بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض الملك يرافقه ولي العهد يزور محافظة جرش الملك والرئيس المصري يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات (الإسرائيلية) بالضفة الغربية "الأمن العام" تجدد تأكيدها على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر الأردن يستضيف اجتماعًا تنسيقيًا للجنة الوزارية العربية الإسلامية لوقف الحرب على غزة مستوطنون يهاجمون الرعاة في منطقة المالح بالأغوار الاحتلال يأخذ قياسات منزل بالقدس تمهيدًا لهدمه 109 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة 41252 شهيدًا و95497 مصابًا منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة "الحلي والمجوهرات" تتوقع استمرار ارتفاع أسعار الذهب مع غياب استقرار قريب غزة: 11 ألف طالب استُشهدوا و500 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية 2050 طردا غذائيا اغاثيا لصالح غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/09/2024 توقيت عمان - القدس 1:53:41 PM
غياب التعمري يُثير قلق النشامى قبل مواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
غياب التعمري يُثير قلق النشامى قبل مواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026


الحقيقة الدولية - أعرب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، المغربي جمال سلامي، عن قلقه إزاء غياب النجم الأردني موسى التعمري عن مباراة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن غيابه سيكون مؤثراً جداً على أداء الفريق. وأكد سلامي في الوقت نفسه أنه تم اختيار البديل المناسب الذي سيشارك في المباراة المقبلة لتعويض غياب التعمري.

 

جاءت تصريحات سلامي خلال مؤتمر صحفي عُقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قُبيل مواجهة المنتخب الوطني "النشامى" مع نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026. وأوضح المدرب أن الهدف الأساسي للمنتخب هو الفوز في مباراة الغد وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز فرصه في التأهل.

 

كما أشار سلامي إلى أن الجهاز الفني قام بتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى أمام منتخب الكويت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. وأكد على جاهزية اللاعبين للمباراة المقبلة، مشيداً بمعنوياتهم العالية ومشدداً على ضرورة دعمهم، واصفاً إياهم بأنهم "نجوم".

 

من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عمان، على الملعب الماليزي في كوالالمبور، والذي اختاره المنتخب الفلسطيني ليكون ملعبه البيتي في هذه الجولة.

 

تُعد هذه المباراة جزءاً من منافسات المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانب الأردن منتخبات كوريا الجنوبية، العراق، الكويت، سلطنة عمان، وفلسطين. وقد تعادل المنتخب الأردني في الجولة الأولى مع الكويت بنتيجة 1-1، بينما خرج المنتخب الفلسطيني بتعادل سلبي مع كوريا الجنوبية.

Monday, September 9, 2024 - 1:53:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023