وفاة و3 إصابات بتدهور حافلة في الأغوار الشمالية الدوريات الأمنية تضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان. "الحقيقة الدولية" تنشر تباعا محاضر النتائج الأولية لصناديق الدائرة العامة "المستقلة للانتخاب": نتوقع إعلان نتائج الانتخابات الأولية للدوائر المحلية صباح الأربعاء ولي العهد يهنئ النشامى:" نقاط ثلاث من ذهب" مستقلة الانتخاب: 1638351 مقترعا وبدء نشر النتائج عبر المنصة المخصصة الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بمقرّ انتخابي في الجفر 44 مخالفة خلال الانتخابات منها 29 تصوير و7 انتحال شخصية العماوي والدهيسات : خدمة الأردن ثابت وطني، والتمثيل النيابي متغير سياسي الاتحاد الوطني يثمن دعم الناخبين ويشيد بدور القيادة والأجهزة الأمنية في نجاح الانتخابات "عتبة الفوز" في الدوائر العامة والمحلية نسب وعدد المقترعين في كافة دوائر المملكة نسخة نادرة من الدستور الأمريكي تعرض في مزاد بهذا المبلغ حزب الله يقصف مستوطنات عدة في شمال " إسرائيل" بعشرات الصواريخ ما هي أعراض مرض الكلى المزمن؟

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/08/2024 توقيت عمان - القدس 11:11:20 PM
ناد سعودي يعرض 382.5 مليونا كراتب سنوي لفنيسيوس .. ومليار للريال
ناد سعودي يعرض 382.5 مليونا كراتب سنوي لفنيسيوس .. ومليار للريال

كشفت تقارير إعلامية تطورات مثيرة في عرض النادي الأهلي السعودي المقدم إلى فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، للعب في دوري روشن.

 

وتلقى جونيور عرضًا مفاجئًا للرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.

 

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" حصول نجم الفريق المدريدي على عرض مفاجئ من أحد أندية الدوري السعودي للموسم المقبل، وهذا النادي هو الأهلي.

 

وتواصل وفد من صندوق الاستثمار السعودي مع ممثلي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا؛ لمحاولة إقناعه بأن يصبح نجم الشباك في الدوري السعودي قبل كأس العالم 2034، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

 

وزعمت صحيفة "ذا أتليتك" أن اللاعب رفض بالفعل عرضًا ضخمًا للغاية من قبل الدوري السعودي.

 

ولكن شبكة (ESPN) فجّرت مفاجأة، وأكدت أن اللاعب لم يرفض العرض السعودي.

 

ونشرت الشبكة تقريرًا قالت فيه إن السعوديين تواصلوا مع ممثلي فينيسيوس، وعرضوا عليه راتبًا سنويًا خياليًا، يصل إلى 350 مليون يورو (382.5 مليون دولار).

 

وأضافت: "لم يستبعد اللاعب الفكرة بعد، ولم يرد سواء بالقبول أو الرفض".

 

وتابعت: "هناك محادثات بين صندوق الاستثمار العام السعودي وريال مدريد بشأن هذه الخطوة، على الرغم من أن عملاق الدوري الإسباني لا يريد رحيل النجم البرازيلي".

 

وتتمثل فكرة المشروع السعودي في أن يكون فينيسيوس سفيرًا للبلاد لكأس العالم 2034، وفقًا لتقرير الشبكة.

 

وكالات

 

واختتمت: "ريال مدريد سيطلب الحصول على مليار يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس مع ريال مدريد، الذي يستمر حتى يونيو 2027".

Monday, August 12, 2024 - 11:11:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023