مؤسسة ولي العهد تعلن عن منتدى تواصل 2024 نقل "طلبة رفع المعدل” للشهادات العربية والأجنبية لـ “سنوات سابقة” اعتبارا من العام المقبل الشمس في بريطانيا تسطع بالأخضر.. ما القصة؟ وفد من المشاركين في المؤتمر التعاوني الوزاري يزور البترا شقيقة الزميل عدنان البدارين في ذمة الله مختصون : تجربة الأحزاب ليست جديدة على الدولة الأردنية - فيديو بشرى سارة.. تحديد سبب جديد للربو قد يفتح باباً للعلاج بلينكن: أولى شاحنات المساعدات الأردنية انطلقت إلى غزة عبر معبر بيت حانون إنستاجرام تعزز ظهور المحتوى من الحسابات الصغيرة روديغر عن مواجهة مبابي في دوري الأبطال: إذا حاول مراوغتي فسأسحقه اكتشاف يشكل ثورة في مستقبل السفر للفضاء إعلان مرتقب لمساعدة لبنان بهدف وقف تدفق اللاجئين أشعة كونية ضارة قصفت الأرض قبل 41 ألف سنة وسط الأزمة.. تقرير يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل صلاح مع ليفربول منتدى عربي آسيوي مع أذربيجان يدعم الوصاية الهاشمية على مقدسات القدس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:53:58 PM
مواطنون: قيمة فاتورة المياه الشهرية توازي الربعية.. تقرير تلفزيوني
مواطنون: قيمة فاتورة المياه الشهرية توازي الربعية.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - بعد القرار الحكومي بتغيير نظام فوترة اثمان المياه ليصبح دفع الفاتورة شهريًا بدلاً من كل ثلاثة أشهر، بدأ المواطنون يلاحظون ارتفاعا ملحوظا في فواتير المياه. وقد عبر العديد من المواطنين عن استيائهم وقلقهم إزاء هذا الارتفاع المفاجئ، داعين الحكومة إلى إرجاع نظام دفع الفاتورة إلى كل ثلاثة أشهر كما كان معمولا به سابقًا.

 

مواطنون أبدوا قلقهم من العبء المالي الإضافي الذي سيتحملونه بسبب تكرار دفع فواتير المياه شهريا. وأشار بعضهم إلى أنهم يفضلون نظام الدفع كل ثلاثة أشهر لأنه يوفر لهم استقرارا ماليا أكبر ويسهل تخطيط ميزانياتهم.

 

في النهاية، يجب ان يبقى الأمر محل اهتمام ومتابعة، حيث يتعين العمل على إيجاد توازن بين توفير الخدمات الأساسية وضمان الاستدامة المالية لهذه الخدمات، وتلبية احتياجات وتطلعات المواطنين في نفس الوقت.

Wednesday, April 17, 2024 - 5:53:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023