أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية في جنوب الأردن "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغاية مسلحون يهاجمون نقطة للشرطة بالقوقاز الروسي ويقتلون عنصرين اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:34:00 PM
اردنيون: العَلَم شاهد على انجازات وتقدم الأردن.. فيديو
اردنيون: العَلَم شاهد على انجازات وتقدم الأردن.. فيديو


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

يحتفل الأردنيون باليوم الوطني للعلم، والذي حدد في 16 نيسان من كل عام، حيث يأتي الاحتفال تحت شعار " لنرفع علمنا عالياً".

 

تعليقا على ذلك قالت وزيرة الثقافة هيفاء النجار ان العلم الاردني يحمل انجازات وفخر الاردنيين وان اقامة الاحتفالات بيوم العلم الوطني تنطلق من اهمية رمزيته لدى الاردنيين جميعا .

 

عضو مجلس الاعيان د. ابراهيم البدور اكد ان رمزية العلم الاردن وما يحمله من معان سامية باعتباره "ثالوث" الدولة اي ما يجمع النظام مع الشعب بالدولة .

 

وفي اليوم الوطني للعلم الاردني بين البدور ان العلم هو رمز لقوة الدولة الاردنية.

 

وقال عضو مجلس النواب د. احمد الخلايلة ان الاردن بعاداته واحتفالاته الوطنية التي تميزه بين الدول تجعله مختلفا يحمل طابع الفخر والاعتزاز بين ابنائه ومحافظاته.

 

استاذ العلوم السياسية د هايل ودعان الدعجة ان العلم الاردني اشاد برمزية وقدسية العلم العالية وهو شاهد على انجازات وتقدم الاردن على مر الاعوام.

وتمثل احتفالات المملكة بيوم العلم الاردني دعوة للوقوف عند اهم المحطات التاريخية والانجازية التي رافقت مسيرة الوطن الطويلة الحافلة بالنجاحات والمكتسبات العظيمة التي تحققت .

 

 

Tuesday, April 16, 2024 - 3:34:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023