أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية في جنوب الأردن "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغاية مسلحون يهاجمون نقطة للشرطة بالقوقاز الروسي ويقتلون عنصرين اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:55:01 PM
جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا
جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا


تخطط جوجل لطرح ميزة أدوات تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي لجميع مستخدمي Google Photos مجانا وبدون رسوم اشتراك شهرية بداية من 15 مايو المقبل من العام الجاري 2024، ووفقا لما كشفت عنه الشركة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت فإن الخدمة المجانية ستشمل أدوات التحرير التي تدعم تقنية الـAI مثل Magic Eraser وPhoto Unblur وPortrait light.

وفي الوقت الراهن أصبح الذكاء الاصطناعي صاحب دور ملحوظ في تقديم تجربة محسنة للمستخدمين، وبفضل الأدوات الجديدة من جوجل سيصبح بإمكان المستخدمين تعديل صورهم بسهولة دون الحاجة لبرامج التحرير المعقدة، وتضمن الميزة الجديدة تحسين جودة الصور من حيث إزالة التشويش في خلفية الصور أو عيوب ملحوظة.

أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي من جوجل

ووفقا لما ذكر في موقع "blog.google"، فإن أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي ستصبح متوفرة لجميع المستخدمين من ملاك الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد و iOS وكروم بوك وفق ضوابط محددة.

كما سيتمكن مستخدمي أجهزة كروم بوك بلس بنظام ChromeOS إصدار 118 من التمتع بتلك الميزة، ولعل من أبرز أدوات تحرير الصور التي أعلنت عنها جوجل خلال عام 2023 أداة Magic Editor والتي توفر للمستخدمين تجربة مميزة عند تعديل الصور، ولكنها توفرت بشكل محدود لمستخدمي Google Photos في أجهزة Pixel اللوحية.

وأكدت جوجل في البيان الرسمي لها أنه بإمكان مستخدمي Android وiOS الاستفادة من الميزة الجديدة بالحد الذي يسمح لهم بإجراء 10 عمليات حفظ مجانية شهريا، غير ذلك يمكن الاشتراك في Google One لزيادة مساحة التخزين والاستفادة من الميزة مقابل رسوم شهرية.

معرفة الجهة المتصلة من جوجل

قبل أيام، أعلنت جوجل عن تدشين ميزة تسمى "Look Up" يمكن خلالها التعرف على الأرقام المجهولة التي تصل للمستخدم من خلال تطبيق الهاتف، ويظهر الخيار الجديد في تطبيق الهاتف من جوجل بمجرد الضغط على الرقم المجهول في سجل المكالمات، ستظهر كلمة بحث وسيظهر في محرك البحث جوجل هوية الرقم وما إذا كانت المكالمة واردة من شركة يمكن البحث عنها.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 16, 2024 - 12:55:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023