اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة أمير الكويت يزور مصر لأول مرة بعد توليه مقاليد السلطة العراق يستعيد حوالي 700 مواطن مرتبطين بداعش من مخيم سوري الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:19:37 PM
الزمالك يحسم القمة المصرية بفوز مثير أمام الأهلي
الزمالك يحسم القمة المصرية بفوز مثير أمام الأهلي

حسم الزمالك لقاء القمة ضد ضيفه الأهلي بنتيجة 2-1 مساء اليوم الإثنين في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

 

سجل للزمالك التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقتين 44 و86 وأحرز للأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73.

 

وثأر الزمالك من هزيمته في الشهر الماضي على يد الأهلي في نهائي كأس مصر ، ورفع رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز إلى 21 نقطة في المركز العاشر من 13 مباراة.

 

وتوقف رصيد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر عند 21 نقطة في المركز التاسع من 11 مباراة.

 

بدأ اللقاء بمحاولة أهلاوية وكرة عرضية لم تجد المتابعة بينما أرسل عبد الله السعيد كرة طولية أخطأ الحارس مصطفى شوبير في إبعادها وانطلق زيزو ولكنه سقط بعد التحام مع رامي ربيعة بدون مخالفة من جانب الحكم إبراهيم نور الدين.

 

أبعد ربيعة كرة طولية للزمالك بتمريرة بالرأس إلى شوبير ، ودفع الزمالك باللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا على حساب أحمد مصطفى "زيزو" بعد مرور 17 دقيقة للإصابة.

 

أبعد عواد كرة عرضية من جانب معلول ، وأوقف عبد المنعم كرة طولية زملكاوية خلف دفاعات الأهلي بينما أبعد ربيعة عرضية من عمر جابر.. ووجه عبد الله السعيد تصويبة فوق العارضة.

 

سجل سيف الدين الجزيري هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 45 بعد تمريرة بينية من ناصر ماهر ، وأنقذ شوبير المحاولة في البداية ثم تابعها الجزيري في المرمى.

 

أبعد دفاع الزمالك كرة طولية أهلاوية بينما أوقف ربيعة انطلاقة من موتيابا مع نهاية الشوط ألأول بتقدم الفريق الأبيض.

 

أشرك الأهلي مع بداية الشوط الثاني الثلاثي وسام أبو علي ورضا سليم وعمرو السولية على حساب نيدفيد وموديست وطاهر بينما غادر أحمد فتوح ظهير الزمالك للإصابة وحل بدلا منه مصطفى الزناري.

 

وجه السولية تصويبة فوق العارضة بينما نال محمد عبد المنعم إنذارا للاعتداء بدون كرة على الجزيري، وأبعد عواد حارس الزمالك تمريرة عرضية من رضا سليم.

 

احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد سقوط سيف الدين الجزيري في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع محمد عبد المنعم ثم راجعها عبر تقنية الفيديو وقرر إلغاء ضربة الجزاء.

 

أبعد عمر جابر كرة عرضية أهلاوية بهدوء ، وأوقف كوكا كرة طولية تم إرسالها لصالح موتيابا وأمسك شوبير تمريرة بينية من السعيد إلى الجزيري.

 

أشرك الزمالك الثنائي محمد شحاتة وسيد عبد الله بدلا من عبد الله السعيد وأحمد حمدي ، وأبعد دفاع الأهلي انطلاقة من سيد عبد الله ودفع الفريق الأحمر باللاعب أحمد عبد القادر بدلا من محمد هاني.

 

سدد رضا سليم فوق العارضة ، وسجل أحمد عبد القادر هدف التعادل في الدقيقة 74 من تمريرة عرضية حولها بتسديدة في مرمى عواد ببراعة ليعيد الفريق الأحمر للمباراة بقوة.

 

أبعد الزناري تسديدة قوية من وسام أبو علي وتحسن الأداء الهجومي للأهلي بشكل كبير بينما شارك سيف جعفر على حساب ناصر ماهر لتنشيط وسط الملعب.

 

أبعد عمر جابر كرة عرضية من معلول ، وسجل الزمالك هدف التقدم في الدقيقة 86 عن طريق سيف الجزيري الذي استغل ارتباك دفاعي أهلاوي في رمية تماس نفذها مصطفى الزناري وسط اعتراضات حمراء بعد سقوط محمد عبد المنعم بإلتحام مع دونجا.

 

شارك كهربا مع الدقيقة 90 على حساب كوكا ، وأبعد شوبير محاولة من سيد عبد الله ثم تسديدة من دونجا مرت بجوار القائم.. ووجه سيد عبد الله تسديدة سهلة في يد شوبير.

 

أبعد دونجا كرة عرضية من رضا سليم ، وسدد موتيابا بعيدا عن المرمى مع نهاية اللقاء بفوز الزمالك.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 15, 2024 - 10:19:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023