أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية في جنوب الأردن "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغاية مسلحون يهاجمون نقطة للشرطة بالقوقاز الروسي ويقتلون عنصرين اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:50:54 PM
خطوات تحميل واتساب الذهبي 2024 .. الإصدار الجديد ضد الحظر
خطوات تحميل واتساب الذهبي 2024 .. الإصدار الجديد ضد الحظر

يعد تطبيق "واتساب" الذهبي غير آمناً بنسبة 100%، وقد يؤدي استخدام هذا التطبيق إلى حظر حسابك على "واتساب" الرسمي، كما ان هذا التطبيق غير مدعوم من قبل شركة "واتساب"، مما يعني أنه لا توجد ضمانات حول أمانه وخصوصيته.

تطبيق واتساب الذهبي

ويساعد تطبيق "واتساب" الذهبي الذي يعتبر من التطبيقات الرائدة في مجال الاتصالات الفورية، في توفير وسيلة اتصال مباشرة بين المستخدمين، بغض النظر عن مكان تواجدهم حول العالم، هذا بالإضافة لاحتوائه على خيارات متعددة للدردشة الفورية ومكالمات الصوت والفيديو، كما يتيح ميزة مشاركة الملفات المختلفة بسهولة وبدون قيود في الحجم.

أبرز المميزات الإضافية في واتساب الذهبي

وتُقدم النسخة المحدثة من الإصدار الجديد لتطبيق "واتساب" الذهبي مزايا إضافية وتخصيصات قابلة للتخصيص لا تتوفر في "واتساب" الرسمي، ويُعد تنزيل آخر تحديث لهذا التطبيق الفرصة المثالية للاستمتاع بتجربة مخصصة مع ميزات إضافية تجعل استخدام التطبيق أكثر متعة وفعالية.

وقد تم تطوير هذا التحديث الجديد في الإصدار الأخير من "واتساب" الذهبي V11.30، من أجل تجاوز القيود التي تفرضها شركة "واتساب" الأصلية، وذلك عن طريق إضافة مميزات جديدة وتغييرات تكتيكية في تصميم التطبيق.

ومن أحد أهم المميزات البارزة أيضًا في التحديث الجديد لـ"الوتساب" الذهبي هو إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة بجودة عالية جدًا، حيث يمكن للمستخدم تبادل الصور والفيديوهات بدقة تصل إلى 4K، وهو أمر غير متاح في النسخة العادية من التطبيق.

 

كما يتيح التحديث الجديد يتيح للمستخدمين تغيير الثيمات والخلفيات بشكل سهل وسريع، وذلك بغض النظر عما إذا كان المستخدم يفضل الثيم الفاتح أو الداكن، ويُمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة وفقًا لذوقهم الشخصي باختيار الثيم المناسب، وتضيف هذه الميزة لمسة شخصية إلى تجربة المستخدم وتتيح له التحكم الكامل في مظهر التطبيق.

وتشمل الميزات الجديدة واحدة من أهم الميزات الرئيسية وهي القدرة على إخفاء حالة "قراءة الرسائل"، حيث يحظر تطبيق "واتساب" الرسمي رؤية الآخرين للإشعارات الزرقاء الشهيرة التي تشير إلى قراءة الرسالة، ومع استخدام تطبيق "الواتساب" الذهبي، يمكن للمستخدمين "قراءة الرسائل" دون أن يعلم المرسل بأنهم قد شاهدوا الرسالة، مما يسمح لهم بالاستجابة في الوقت المناسب دون أي ضغط خارجي.

خطوات تحميل أخر إصدار ضد الحظر من واتساب الذهبي:

قم بعمل نسخة احتياطية لدردشاتك على تطبيق "واتساب" الرسمي أولا وحفظها على منصة Google Drive.

بمجرد الانتهاء من عملية نسخة احتياطية لدردشاتك، قم بحذف تطبيق "واتساب" الرسمي.

ثم ابحث عن "واتساب" الذهبي WhatsApp Gold Apk v25.00، في محرك بحث "جوجل" ثم اضغط على ملف APK لتنزيله، ثم السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

بمجرد تحميل ملف APK، ابحث عنه في ملفات هاتفك بملف التنزيل، ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك ومنحه الأذونات اللازمة لتشغيله.

افتح التطبيق وسجل الدخول الى التطبيق باستخدام رقم هاتفك، وانتظر رمز التحقق وبمجرد الحصول عليه وأدخله إلى حسابك، أضف الاسم والصورة، ثم ابدأ في الدردشة مع الجميع.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, April 14, 2024 - 7:50:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023