الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة تحذير طبي: الشخير قد يفقدك أسنانك واشنطن: 5 وحدات عسكرية "إسرائيلية" ارتكبت "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان" توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة" وزير الزراعة يعلن البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية" توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:02:38 PM
تأهل فريق من طلبة البلقاء التطبيقية للمسابقة النهائية لشركة هواوي العالمية في الصين
تأهل فريق من طلبة البلقاء التطبيقية للمسابقة النهائية لشركة هواوي العالمية في الصين


الحقيقة الدولية - تتويجاً للأداء والإنجاز المميز الذي حققه فريق جامعة البلقاء التطبيقية في مسابقة هواوي الإقليمية والتي عقدت في مملكة البحرين الشقيقة، فقد تمكن فريق جامعة البلقاء التطبيقية من التأهل للمرحلة النهائية من المسابقة والتي ستعقد في جمهورية الصين بتاريخ 22/5/2024.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني هنأ الطلبة ومشرفهم على هذا الإنجاز المتميز الذي يسهاهم في رفع سمعة التعليم العالي الأردني، ويدلل على الطاقات البشرية المتميزة في الأردن من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

وأضاف الدكتور العجلوني أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ساهم بشكل كبير في التنمية الإقتصادية في الأردن بسبب الإهتمام منقطع النظير من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الذي يسعى ليكون الأردن مركزاً إقليمياً في المنطقة لهذا القطاع الحيوي الذي يدخل في كافة مناحي الحياة في دول العالم كافة، مشيراً إلى أن العديد من الدول حققت نجاحات باهرة وقفزات نوعية في الدخل القومي من خلال هذا القطاع الهام.

ودعا الدكتور العجلوني الطلبة للإستفادة من هذه التجارب العالمية التي تتيح لهم الإختلاف بالخبرات العالمية من شركات ومؤسسات  وطلبة التي تنعكس على صقل شخصيتهم وتطوير مهاراتهم في هذا القطاع.

بدوره قدم مشرف الفريق عميد كلية الذكاء الإصطناعي الأستاذ الدكتور عمر الزعبي بالغ الشكر وعظيم تقدير الفريق لرئيس الجامعة لدعمه الموصول وعنايته المستمرة لهذا الفريق.

متمنياً التوفيق والنجاح للفريق المرحلة القادمة لمسابقة هواوي العالمية.

ويذكر ان فريق جامعة البلقاء التطبيقية كان قد حصد كافة بطاقات التأهل التنافسية في المسابقة في مجال تقنيات المعلومات والإتصالات على مستوى الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بنسختها السابعة التي أقيمت  في العاصمة البحرينية المنامة

The Huawei ICT regional competition 2023/2024 Middle east and Central Asia

حيث حقق الفريق المركز الثالث في لمسابقة محققاً بذلك التأهل للمسابقة النهائية التي ستقام في الصين أيار المقبل.

حيث تكون الفريق من  الطلبة عمار شحادة من كلية الذكاء الإصطناعي، محمد أبو صاع من كلية الهندسة، وياسمين الرفاعي من كلية الذكاء الإصطناعي.

Tuesday, April 2, 2024 - 12:02:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023