اكاديمي متخصص: الزيارات الملكية للمواقع الأثرية إشارة لضرورة الاهتمام بالسياحة.. فيديو انطلاق فعاليات المؤتمر المعماري الاردني الدولي السابع تحت رعاية رئيس الوزراء رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد زين راعي الاتصالات الحصري لسِباق ألترا ماراثون البحر الميت الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة الأشغال تنهي أعمال فتح وتعبيد طريق كثربا-الأغوار المرصد العمّالي: مستوى تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في الأردن ضعيف امين عمان يعلن 15 آيار بدء التشغيل التجريبي للباص سريع التردد عمان الزرقاء نتائج "ميتا" الفصلية تتجاوز التوقعات .. والسهم يربح 4.7 دولارات مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! كتاب يشعل غضب التونسيين.. عن أسئلة الأطفال الجنسية عملاق البطاريات الصيني "CATL" تكشف النطاق عن بطارية جديدة بمدى 1000 كلم شرط غريب لشراء شقة فاخرة في لندن بـ6 آلاف دولار فقط

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2024 توقيت عمان - القدس 8:52:18 PM
فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية
فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية

كشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة بإحصائيات وأرقام عالم كرة القدم عن قائمة ترتيب الأندية من حيث الأفضل بينها عن شهر مارس 2024.

 

فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالميةهل تتكرار ثنائية العمالقة ميسي ورونالدو؟.. برشلونة يحفز هالاند على تحدي مبابي

ويضم نظام "أوبتا" تجميع إحصائيات من 13 ألف فريق حول العالم من حيث النتائج خلال المواسم القليلة الماضية.

 

ويتصدر قائمة أفضل الأندية في العالم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل الثلاثية في الموسم الماضي، يليه ريال مدريد ومن ثم إنتر ميلان وصيف دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت شبكة "أوبتا"، أن نادي الهلال السعودي اقتحم قائمة أفضل 50 ناديا، بعد الأداء القوي الذي يقدمه خلال الموسم الحالي (2023-2024)، ويحتل حاليا المركز الـ44 عالميا، ضمن تصنيف أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم.

 

ويملك الهلال في رصيده 86.1 نقطة، متفوقا على العديد من أندية أوروبا، على غرار غلطة سراي التركي، وريال بيتيس وفالنسيا، وكلوب بروج البلجيكي، وأولمبيك ليون الفرنسي، وبورنموث وإيفرتون الإنجليزيين.

 

ويعد الهلال النادي العربي الذي دخل ضمن أفضل 50 فريقا على مستوى العالم، ويليه في الترتيب عربيا نادي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تواجد بالمركز الـ93 عالميا برصيد 81.8 نقطة.

 

ويقدم "الزعيم" موسما استثنائيًا، بعدما حقق 29 انتصارا متتاليا، بواقع 17 لقاء على الترتيب بدوري المحترفين، و9 في دوري أبطال آسيا، و3 في كأس الملك.

 

ودخل الهلال موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بعدما بات صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم بـ29 فوزا متتاليا في البطولات الرسمية.

 

قائمة الأندية العشرة الأولى في ترتيب أفضل فرق العالم عن شهر مارس 2024:

 

1-      مانشستر سيتي - (إنجلترا)

2-     ريال مدريد - (إسبانيا)

3-      إنتر ميلان - (إيطاليا)

4-      ليفربول - (إنجلترا)

5-      أرسنال - (إنجلترا)

6-     باريس سان جيرمان - (فرنسا)

7-     بايرن ميونخ - (ألمانيا)

8-     باير ليفركوزن - (ألمانيا)

9-     برشلونة - (إسبانيا)

10-بوروسيا دورتموند - (ألمانيا).

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 28, 2024 - 8:52:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023