. ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع

النجم الغاني أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه! نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 2:32:29 PM
ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع
ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع

الحقيقة الدولية – عمان

 

أيدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى بتبرئة فتاة وعدم مسؤولية شقيقتها من تهمة قتل والدها، والذي سقط عن شرفة الطابق الرابع، وكانت إحدى الشقيقتين تقوم بتصوير فيديو لإثبات أنه سقط لوحده.

 

وكانت نيابة محكمة الجنايات أسندت للشقيقتين تهمة القتل الواقع على الأصول بالاشتراك.

 

ووجدت المحكمة في قرارها وإن كان فعل الامتناع من قبل المتهمة لا أخلاقي إلا أن التجريم مرتبط بثبوت الفعل بركنيه المادي والمعنوي وهذا كله يؤدي إلى القول بوجوب إعلان عدم مسؤولية المتهمة عن الجرم المسند إليها، إضافة الى براءة الشقيقة الثانية لعدم وجودها لحظة الحادثة.

 

وفي التفاصيل، وفق يومية "الغد" وجدت المحكمة أن المغدور والذي يعيش مع عائلته من بينهم ابنتاه (المتهمتان بقتله)، ويعاني من أمراض القلب وضغط الدم إضافة إلى الخرف الجبهي الصدغي، الذي يجعله لا يعي ما يقوم به من أفعال ولا يقدر خطورة أفعاله, وقد سبق أن تغيب عن منزله وتم التعميم عنه لدى المركز الأمني.

 

“وفي يوم الحادثة توجه المغدور إلى بلكونة المنزل، وأثناء وقوفه بالبلكونة قام بالمناداة على المجاورين لطلب الدفاع المدني له كونه يعاني من ألم في صدره حيث قام أحد المجاورين بالاتصال بالدفاع المدني الذين حضروا إلى شقة المغدور، فيما رفضت المتهمة فتح الباب لهم وأخبرتهم أن والدها لا يعاني من أمراض سوى الخرف حيث غادروا المكان”.

 

وأضافت التفاصيل: “بعدها أقدم المغدور أثناء وجوده على بلكونة المنزل بوضع سلة المهملات (سطل) على سور البلكونة المحمي بحاجز زجاجي ومن ثم تسلق على سور البلكونة وفي هذه اللحظة طلبت منه المتهمة النزول من السور والعودة داخل المنزل إلا أنه رفض الاستجابة لها في حين كانت المتهمة الثانية في داخل الحمام”.

 

وتابعت: “عندها قامت المتهمة بتصوير والدها (فيديو) بواسطة هاتفها النقال وذلك لغايات إثبات أن والدها دائم المحاولة للهرب من المنزل وأنه هو من ألقى بنفسه إلى خارج الشقة، وبالفعل قام المغدور بذلك وألقى بنفسه من على سور البلكونة من الطابق الرابع إلى أسفل العمارة مما أدى إلى وفاته”.

 

Monday, November 28, 2022 - 2:32:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021