. إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رمانة وجبع واعتقال مواطنين من عرابة وجلبون

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 26/11/2022 توقيت عمان - القدس 10:58:57 PM
إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رمانة وجبع واعتقال مواطنين من عرابة وجلبون
إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رمانة وجبع واعتقال مواطنين من عرابة وجلبون

أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قريتي رمانة وجبع بمحافظة جنين، كما اعتقلت مواطنا من بلدة عرابة جنوب غرب المحافظة، وأسيرا محررا من قرية جلبون شمال شرق المحافظة.

 

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى رمانة وزبوبا والطيبة وعانين غرب جنين، واندلعت مواجهات مع المواطنين وسط قرية رمانة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز صوب المواطنين ومنازلهم ومسجد القرية، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق، من بينهم مصلون أثناء تواجدهم داخل المسجد.

 

كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، التي نصبت حاجزا عسكريا عند مفترق قرية جبع جنوب جنين.

 

وفي سياق متصل، أفادت مصادر أمنية لـ "وفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أحمد عارضة من بلدة عرابة جنوب غرب جنين، على حاجز عسكري نصبته عند مفترق قرية عجة.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد أحمد أبو الرب من قرية جلبون شمال شرق جنين، عند حاجز عسكري مفاجئ نصبته بالقرب من سلفيت.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 26, 2022 - 10:58:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021