أسعار الذهب في الأردن الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال المتواصل على غزة مئات المستعمرين يقتحمون الأقصى بالتزامن مع “عيد الفصح” اليهودي الأردن يسير قافلة مساعدات جديدة إلى غزة مكونة من 115 شاحنة 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم غضب وعمليات توقيف في جامعات أميركية على وقع الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين الصين تحذر من أن الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من "خطر حصول نزاع" نحو 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد في 2023 باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج الأحلام تتبدد.. ليفربول يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود إيفرتون وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/11/2022 توقيت عمان - القدس 4:52:31 PM
الصفدي يلتقي وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية
الصفدي يلتقي وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية

الحقيقة الدولية -عمان

 

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي موقف الأردن الثابت بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، في دعم القضية الفلسطينية ووضعها على سلم أولويات القرار العربي والدولي، من أجل نيل الأشقاء حقوقهم المشروعة على ترابهم الوطني وعلى رأسها حق إقامة دولتهم المستقلة.

حديث الصفدي جاء خلال استقباله في مكتبه بدار المجلس اليوم الأربعاء وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  ورئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري رمزي رباح، حيث عرض الوفد الفلسطيني جهود إطلاق تحالف برلماني عربي ودولي لمناهضة سياسات الفصل العنصري الإسرائيلية.

 

وحضر اللقاء النواب: النائب الأول لرئيس مجلس النواب د. أحمد الخلايلة، وخليل عطية، ووائل رزوق، وعبير الجبور، ورهق الزواهرة، وريما العموش، وميادة شريم، وعبد الله أبو زيد، ومحمد الهلالات ، وفادي العدوان .

فيما ضم وفد منظمة التحرير الفلسطينية: رئيس لجنة مناهضة الفصل العنصري التابعة للمجلس الوطني الفلسطيني وعضو المجلس المركزي الدكتور سنان شقديح، والدكتور ماهر عامر مدير عام دائرة مناهضة الفصل العنصري، وشادي زهد مدير عام العلاقات العامة  في دائرة مناهضة الفصل العنصري.

Wednesday, November 23, 2022 - 4:52:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023