. “واتساب” يتيح خاصية المحادثات الجماعية باستخدام الروابط

توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 03/10/2022 توقيت عمان - القدس 9:37:45 AM
“واتساب” يتيح خاصية المحادثات الجماعية باستخدام الروابط
“واتساب” يتيح خاصية المحادثات الجماعية باستخدام الروابط

لم يكن إجراء المحادثات الجماعية عبر تطبيقات التراسل الرقمية سهلا حتى قدم تطبيق زووم لمؤتمرات الفيديو إمكانية تبادل رابط لكي تسهل إجراء المحادثات الجماعية على طريقة المؤتمرات.

 

والآن يريد تطبيق التواصل الاجتماعي واتسآب تسهيل المحادثات الجماعية لمستخدميه  دون الحاجة إلى جمع الكثير من أرقام الهواتف ولا إنشاء غرفة محادثة جماعية على التطبيق.

 

وقال مارك تسوكربيرغ رئيس مجموعة ميتا بلاتفورمس المالكة لتطبيق “واتساب”  “أطلقنا روابط المحادثات  على “واتساب” ابتداء من الأسبوع الحالي، وبالتالي يمكنكم  الاشتراك في رابط  لبدء محادثة جماعية بخطوة واحدة”.

 

وقال ويل كاتكارت رئيس “واتسآب” إن الخاصية الجديدة ستكون متاحة لإجراء محادثات صوتية ومرئية خلال الأسبوع الحالي.

 

وعلى خلاف كل  من “زووم” و”غوغل هانغ أوت”، أي رابط على تطبيق “واتسآب” لمحادثة جماعية يحتاج إلى تثبيت التطبيق على أجهزة كل المشتركين في المحادثة.

 

وسيجد أي شخص يريد  بدء محادثة جماعية صوتية أو مرئية عبر “واتسآب” في المستقبل خيار “أنشئ رابط اتصال” على رأس خيارات قائمة “اتصالات” (كولز).

 

 وقال تسوكربيرغ  إن المطورين يختبرون حاليا إمكانية السماح بإجراء محادثة فيديو جماعية بمشاركة ما يصل إلى 32 مستخدما، مع ضمان الخصوصية والأمان الكاملين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 03, 2022 - 9:37:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021