وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : موقف
نشر بتاريخ : 18/05/2017 توقيت عمان - القدس 7:55:36 PM
مصدر نيابي لـ"الحقيقة الدولية": تطبيقات "اوبر وكريم" اقوى من ان يرفضها مجلس النواب
 مصدر نيابي لـ"الحقيقة الدولية": تطبيقات "اوبر وكريم" اقوى من ان يرفضها مجلس النواب


الحقيقة الدولية – عمان - خاص

  كشف مصدر نيابي بان تطبيقات الذكية للسيارات "اوبر وكريم" ستصدر شاء مجلس النواب او رفض.

وبين خلال اتصال هاتفي لـ"الحقيقة الدولية " بان هذا الشركات وتطبيقاتها اقوى من رغبة محلس النواب وستطبق قريبا رغم تحفظات مجلس النواب لها.

 وكان رئيس لجنة الخدمات والنقل النيابية خالد أبو حسان قد قال: إن اللجنة لن تقبل المساس بمركبات النقل العمومي "التاكسي"، باعتباره رافداً رئيسا لقطاع النقل، داعياً إلى ضرورة العمل على تطويره من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة ضمن التشريعات المعمول بها بما يراعي مصالح العاملين فيه.

وأضاف أبو حسان إن اللجنة اطلعت على مسودة التعليمات وأسس وشروط ترخيص خدمة نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية التي قدمتها "النقل البري".
وأشار إلى أن هذه التعليمات تمثل فقط العلاقة بين المشغل والمستخدم وتفتقد للكثير من التنظيم، داعياً إلى ضرورة تنظيم القطاع لرفع سويته وعدم تغول أي قطاع على آخر في مجال النقل.

وطالبت اللجنة بـ"إيقاف" خدمة نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية للسيارات الخاصة فورا، لحين إصدار تعليمات وأسس وشروط جديدة يتم الاتفاق عليها لاحقا، وبخلاف ذلك سيتم رفع قرار اللجنة لمجلس النواب ليتم اتخاذ القرار المناسب بشأنه.

Thursday, May 18, 2017 - 7:55:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018