. والد طالب" التوجيهي" العمايرة : رئيس قاعة الامتحان بمدرسة "كفر الما" اضاع مستقبل ابني
القسم : ملفات ساخنة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 30/06/2022 توقيت عمان - القدس 2:24:13 PM
والد طالب" التوجيهي" العمايرة : رئيس قاعة الامتحان بمدرسة "كفر الما" اضاع مستقبل ابني
والد طالب" التوجيهي" العمايرة : رئيس قاعة الامتحان بمدرسة "كفر الما" اضاع مستقبل ابني

والد الطالب العمايرة : من يتحمل مسؤولية الخطا الذي حدث

 

 

والد الطالب العمايرة : على وزارة التربية ايجاد حل حتى لايضيع على ابني

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال ولي امر أحد طلاب الثانوية العامة في محافظة اربد، إن مديرية تربية لواء الكورة تعاملت بعدم المسؤولية الوظيفية والقانونية تجاه امتحانات التوجيهي،  وتنصلت من مسؤولياتها حيال ما يحصل في اللواء.

 

وفي التفاصيل اوضح المواطن أيمن عمايرة والد طالب الثانوية العامة أحمد، أن نجله ذهب صباح اليوم الخميس، الى مدرسة كفر الماء الثانوية للبنات - حسب ما ورد من وزارة التربية عن موقع قاعة التقديم- ليخبره المسؤولين عن المدرسة ان اسمه غير مدرج على قوائم المتقدمين للامتحان، موجهين أحمد بالذهاب لمدرسة اخرى.

 

واضاف والد الطالب العمايرة لـ"الحقيقة الدولية" أن نجله ومن معه من الطلاب الذين لاقوا ذات المصير، التزموا بحديث المسؤولين وتوجهوا للمدرسة الاخرى ليجدوا ان اسمائهم ايضا غير مدرجة على قوائم المدرسة داعين أياهم بالذهاب الى مديرية تربية لواء الكورة.

 

وادعى ولي الامر ان المديرية لم يكن فيها من يستطيع تحمل مسؤولية ما حصل وتدارك الامر، وحاول المسؤولون في المديرية التنصل من المسؤولية وعدم تقديم حلول تذكر للطلاب، بحسب عمايرة.

 

واوضح عمايرة انه وخلال هذه المدة التي قضاها نجله والطلاب بالتنقل بين المدرستين والمديرية كان وقت الامتحان قد مضى الجزء الاكبر منه.

 

بدورها تواصلت الحقيقة الدولية مع مدير تربية لواء الكورة د. معن الشناق والذي اكتفى بالقول "قدموا شكوى، الامتحان راح.. شو اعمل؟"

 

Thursday, June 30, 2022 - 2:24:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021