. رئيس بلدية جرش الكبرى يزور مصنع ناب الفيل ويبحث سبل التعاون..

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 3:23:36 PM
رئيس بلدية جرش الكبرى يزور مصنع ناب الفيل ويبحث سبل التعاون..
رئيس بلدية جرش الكبرى يزور مصنع ناب الفيل ويبحث سبل التعاون..
الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله 

أكد المدير العام لشركة ناب الفيل السيد عادل آثار ان إدارة الشركة بدأت بأجراءات افتتاح فرع ثانٍ لمصنع ناب الفيل في جرش بعد أن تعثر ذلك خلال جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم لمصنع ناب الفيل في منطقة سوف و بحضور مدير المصنع آنيل كومار و المدير الاداري للمصنع سامح السرور. رافقه في الزيارة المدير التنفيذي لبلدية جرش الكبرى م علي شوقه و عدد من موظفي البلدية.

وقال عادل آثار ان مجموعة مصانع ناب الفيل في الأردن هي شركة لمالك هندي و تحمل جنسية بحرينية و تصدر كل إنتاجها للأسواق الأمريكية و كندا و بعض الدول الاوروبية بأجمالي صادرات سنوي بلغ ثلاثين مليون دينارا  حيث تسعى للوصول لمزيد من الأسواق العالمية من خلال منتجاتها التي تمتاز بجودة ومواصفات عالمية. 

و أضاف ان المصنع أسس بالتشارك مع وزارة العمل التي قدمت الأرض و تمويل جزئي للمبنى بحيث أصبح المصنع مملوكا بالكامل اعتبارا من شهر 11/2021 لصالح وزارة العمل. و ان الشركة مستمرة بأدارته بموجب عقد تلتزم بدفع مبلغ 20000 دينار سنويا للوزارة إضافة لجميع المصاريف التشغيلية  والمبالغة حوالي 125000 شهريا بمجموع مليون ونصف سنويا. 

و طالب آثار بضرورة تمديد فترة الاعفاء البالغة خمس سنوات والتي تعرض خلالها المصنع لضائقة تصدير بسبب جائحة كورونا والبالغ 14 شهرا. 

و بين سامح السرور المدير الاداري لمصنع ناب الفيل ان الشركة تشغل 2800 عامل بخمسة مصانع موزعة بواقع ثلاثة في الضليل و مصنعين انتاجيين في جرش و الرصيفة. حيث يعمل 400 فتاة في مصنع جرش_ سوف  تسعى الإدارة لتوفير كل سبل الراحة لهن من خلال تأمين باصات للنقل  وحضانة مجانية لأطفال العاملات  و عيادة داخل المصنع. 

و أضاف السرور أن إدارة المصنع احتفظت بوجودها على القائمة الذهبية في وزارة العمل نظرا لألتزامها بتعليمات الوزارة و انها لم تسرح أي عامل خلال جائحة كورونا حيث تكفلت برواتب جميع موظفيها دون أي اقتطاع كما انها تلتزم بالشروط البيئية  ومستوى الخدمات المقدم للعاملين  والتي تشترطها الدول المستوردة لمنتجات المصنع.

و قدم آنيل كومار مدير المصنع شرحا موسعا عن خطوط الإنتاج خلال جولة في أقسام المصنع.

رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم أكد أن البلدية ستسعى لتذليل العقبات وتقديم كل ما بوسعها من خلال وحدة تشجيع الاستثمار التي ستستحدثها البلدية و سيكون من أولى مهامها ضمان افتتاح فرع جديد سيسهم بتشغيل 400 عامل جديد و أن هذا يعد مكسبا تنمويا للمحافظة.
و بين العتوم أن المصنع ملتزم بفرز النفايات بشكل لائق. غير أن مخلفات المصنع من الاقمشة والبالغ قرابة 10 طن شهريا و بعد أن كانت تصدرها محطة الفرز لمقاولين لدول الجوار و توقفت منذ جائحة كورونا  فأصبحت تشكل عبئا يحتاج إيجاد حل مناسب لها. سيما وانها مواد قابلة للتدوير. 

و وجّه العتوم لتقديم مزيد من الخدمات اللازمة للمصنع و المتعلقة بنقل النفايات   والإنارة و تعبيد الشارع المؤدي للمصنع

Thursday, June 23, 2022 - 3:23:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021