الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2017 توقيت عمان - القدس 7:24:16 PM
فوز "الأردنية" بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة أمن المعلومات وتقنيات الإختراق
فوز "الأردنية" بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة أمن المعلومات وتقنيات الإختراق


 
الحقيقة الدولية – عمان

فازت كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة أمن المعلومات وتقنيات الإختراق (CTF) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتعاون مع الفرع الطلابي IEEE Computer Society   وعدد من شركات الاتصالات وتكنولجيا المعلومات.
 
وشاركت الكلية بفريق مكون من أربعة طلاب (محمد ملحس وشاهر الصرايرة و محمد أبوذياب وقيس أبو الهيجا) بإشراف الدكتور جعفر القطاونة والدكتورة هبة سعادة المشرفة على الفرع الطلابي  IEEE Computer Society  في الكلية، في المسابقة التي جمعت نحو 20 فريقاً على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في المملكة.
 
وتميز الفريق في كافة مراحل المسابقة التي استمرت 8 ساعات، وحصد فريق الأردنية 1170 نقطة وحل بالمركز الثاني بفارق بسيط جدا عن فريق التكنولوجيا الذي حلّ بالمرتبة الأولى.
 
وأكد القطاونة أن IEEE (مجمع المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين) فرع طلابي متخصص بالأتمتة والروبوتات، ويضم في عضويته 100 طالب وطالبة من الكلية؛ تم إنشاؤه بهدف تحفيز الطلبة للقيام بالمشاريع والأفكار الريادية والإبداعية في مجال الروبوتات وتنشيط البحث العلمي في هذا المجال.
 
ولفتت سعادة إلى أهمية الفرع في إسهامه بتطوير مهارات الطلبة في كليات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، سيما وأن المجمع منظمة عالمية مقرها الولايات المتحدة الأميركية تضم في عضويتها حوالي 400 الف عضو، منهم ألف عضو في الأردن من أساتذة الجامعات والمهندسين والطلبة في تخصصات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات المختلفة.
 
بدوره تقدم عميد الكلية الدكتور بسّام حمو بجزيل الشكر لأعضاء هيئة التدريس والمهندس عبدالله العجلوني المشرفين على فريق الكلية، مثمنا متابعتهم له ومساهمتهم في إرشاد الطلبة نحو الخطوات الأمثل للوصول إلى ما وصلوا إليه وتحقيق النجاح المنشود، متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات والنجاحات التي تليق بالكلية والجامعة وترفع اسم الوطن عاليا في بلدان العالم.

Thursday, April 27, 2017 - 7:24:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023