الخلايلة يفتتح أعمال مؤتمر توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم والتعلم في جامعة جرش التربية تدعو المشتركين في امتحان الثانوية العامة للاطلاع على أرقام جلوسهم آبل تدخل سوق الهواتف القابلة للطي في 2026 فرح ورصاص بالهواء في غزة ابتهاجا بموافقة حماس على الهدنة "إسرائيل" تقصف درعا رداً على صواريخ من الجولان "أبل" تعتزم تزويد "سيري" بالذكاء الاصطناعي "تيك توك" تستخدم الذكاء الاصطناعي لخدمات إعلانية أفضل الحكومة تقرر دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" وإلغاء "التدريب المهني" "خليها تقاقي وما تلاقي".. حملة لمقاطعة الدجاج في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي الرفاعي: الانتخابات المقبلة مرحلة أولى للوصول لثقافة حزبية وقواعد شعبية صلبة حماس تعلن موافقتها على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزة منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس هيئة تنظيم الاتصالات مصر ترفع مستوى التأهب في شمال سيناء بعد تطورات رفح معروف: تجاوب محدود مع أوامر الإخلاء الصهيونية والمؤسسات تعمل شرق رفح كالمعتاد الرشق: أي عملية عسكرية في رفح ستضع المفاوضات بمهب الريح ولن تكون نزهة للعدو

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 4:10:47 PM
وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل
وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل

دعا وزير مالية العدو المتطرف بتسلئيل سموتريتش، جهاز الاستخبارات "الموساد" إلى اغتيال قادة حركة حماس وتدمير قطاع غزة بالكامل.

 

جاء ذلك في سلسلة منشورات عبر منصة "إكس"، عقب كشف إعلام عبري تفاصيل مبادرة (إسرائيلية) طرحها فريق التفاوض (يضم الموساد وجهاز الأمن العام "الشاباك" والجيش)، على مجلس الحرب مساء الخميس، بشأن صفقة تبادل أسرى مع حماس.

 

وقال سموتريتش: "آن الأوان لكي يعود الموساد إلى القيام بما تدرب عليه، تصفية قادة حماس في كل أنحاء العالم، وليس (الانخراط في) مفاوضات تجري بشكل غير مسؤول وتضر بأمن (إسرائيل)".

 

وأعرب الوزير رئيس حزب "الصهيونية الدينية" عن رفضه لأي تفاوض مع حماس حول صفقة لتبادل الأسرى، قائلا: "يجب أن نتحدث مع حماس، من الآن فصاعدا فقط بالقذائف والقنابل".

 

ودعا إلى اجتياح رفح جنوب قطاع غزة "بأقصى سرعة وبأقوى ما يمكن، والاستمرار في جميع أنحاء القطاع حتى تدميره بالكامل".

 

وختم سموتريتش بالقول: "هذا أمر ضروري لأمن (إسرائيل)، كما أنه الفرصة الوحيدة لإعادة المختطفين، يكفي تضييع الوقت والتخبط".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 26, 2024 - 4:10:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023