. إصابة 9 مقدسيين واعتقال 3 آخرين خلال عملية هدم منزل في الطور

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 25/01/2022 توقيت عمان - القدس 10:22:56 PM
إصابة 9 مقدسيين واعتقال 3 آخرين خلال عملية هدم منزل في الطور
إصابة 9 مقدسيين واعتقال 3 آخرين خلال عملية هدم منزل في الطور

اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مقدسيين، وأصيب 9 آخرين بالرصاص والقنابل، خلال عملية هدم منزلين في بلدة الطور شرق القدس.

 

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس، إن طواقمها تعاملت مع تسع إصابات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين أثناء عملية الهدم في الطور، وتم تحويل ستة منها للعلاج في المشفى، في حين تم التعامل مع 3 ميدانيًا.

 

وألقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية على الفلسطينيين الموجودين في محيط عملية المنزلين، في محاولة لإبعادهم عن المكان.

 

وفي السياق، قالت مصادر صحفية، إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان بعد الاعتداء عليهم بالضرب والتنكيل بهم أثناء تكبيلهم. وأوضحت المصادر أن الشبان المعتقلين هم، أنيس كرامة، ومنذر النتشة، وآدم النتشة.

 

وكانت قوات الاحتلال قد حاصرت مبنى سكنياً في بلدة الطور، صباح اليوم الثلاثاء، وباشرت في تفريغ محتويات شقتين، تعودان لعائلتي كرامة (المالك) وقرّش (المستأجر)، حيث يعيش فيهما نحو عشرة أفراد.

 

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, January 25, 2022 - 10:22:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021