. طب البلقاء التطبيقية تنظم لطلبتها نشاطات علمية وعمليه لتشريح الاعضاء

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : تعليم وجامعات
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 18/01/2022 توقيت عمان - القدس 4:07:40 PM
طب البلقاء التطبيقية تنظم لطلبتها نشاطات علمية وعمليه لتشريح الاعضاء
طب البلقاء التطبيقية تنظم لطلبتها نشاطات علمية وعمليه لتشريح الاعضاء


 

 

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

اقامت كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية ومن خلال طلبتها المشاركين في (الاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب الأردن- جامعة البلقاء التطبيقية – (JO/BAULC IFMSA، نشاط عملي  "LAB FREAKS" في مختبرات التشريح في كلية الطب.

نائب رئيس الجامعة عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور نضال يونس، اشار الى ان كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية تضم العديد من المختبرات التعليمية والبحثية  مزودة بأحدث المعدات العلمية والطبية وأجهزة المحاكاة السريرية لتسهيل التعلم والبحث مشيرا الى ان مختبرات التدريس هي المكان الذي يكتسب فيه الطلاب المعرفة العملية أثناء تعليمهم الطبي الأساسي أو السريري، وبين الدكتور يونس ان النشاط والذي نظمته الكلية وتحت اشراف الكادر التدريسي يهدف الى اكساب الطلبة ومن خلال التجربة العملية المهارات الضرورية وترسيخ المعلومة العلمية في ذهن الطالب لتشريح الأعضاء حيث تم العمل على تشريح أعضاء حيوانية منها القلب والرئة للتعرف على آلية عملها لتشابهها مع الأعضاء البشرية، كما تم تدريب الطلاب على كيفية استخدام الأدوات اللازمة للتشريح مع مراعاة إجراءات السلامة.

Tuesday, January 18, 2022 - 4:07:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021