. الاحتلال يواصل انتهاكاته بحق محافظ القدس ويستدعيه للتحقيق

الملك يلتقي أصحاب شركات ناشئة مديرية شرطة الكرك تطلق مبادرة بعنوان "معا نصل أمنيين" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/11/2021 توقيت عمان - القدس 8:31:07 PM
الاحتلال يواصل انتهاكاته بحق محافظ القدس ويستدعيه للتحقيق
الاحتلال يواصل انتهاكاته بحق محافظ القدس ويستدعيه للتحقيق

واصلت سلطات الاحتلال انتهاكاتها بحق محافظ القدس عدنان غيث، حيث استدعته، اليوم الخميس، للتحقيق في مركز التوقيف المعروف بـ"المسكوبية" غربي القدس.

 

وكانت قوات الاحتلال قد داهمت، الإثنين والثلاثاء، منزل غيث الكائن في الحارة الوسطى من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واعتدت عليه وعلى أفراد من أسرته بالضرب.

 

وجددت سلطات الاحتلال في آب/أغسطس الماضي القرارات الصادرة بحق المحافظ، والتي قضت بمنعه من دخول أراضي الضفة الغربية، والمشاركة في أي اجتماعات أو فعاليات أو تقديم أي مساعدة لأبناء القدس، بالإضافة إلى منعه من التحرك أو التواجد داخل مدينة القدس، ومن التواصل مع 51 شخصية فلسطينية.

 

 

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, November 25, 2021 - 8:31:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021