. صلح عمان تمنح المتهمين بقضية السلط 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/09/2021 توقيت عمان - القدس 3:05:50 PM
صلح عمان تمنح المتهمين بقضية السلط 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية
صلح عمان تمنح المتهمين بقضية السلط 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية


منحت محكمة صلح جزاء عمان المتهمين بقضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى السلط الحكومي، مهلة 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية، وهي المدة المنصوص عليها قانونا.

وعقدت المحكمة، اليوم الأحد، جلستها العلنية رقم 34 في القضية، برئاسة القاضي الدكتور عدي الفريحات، ووافقت على طلب وكلاء الدفاع استمهالهم من أجل تقديم بيناتهم الدفاعية، وقررت المحكمة إجابة طلبهم.

وقدم المتهمون الـ 13 إفاداتهم الدفاعية بعد أن أمهلتهم المحكمة في الجلسة السابقة 3 أيام لتقديمها.

وأنهت المحكمة، خلال الجلسات السابقة، استماعها لـ 66 شاهدا قدمتهم النيابة العامة كان من بينهم وزير الصحة السابق الدكتور نذير عبيدات، وعدد من الخبراء والأطباء الشرعيين، وبدأت مرحلة الاستماع إفادات المتهمين وانتظار بيناتهم الدفاعية.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين جميعا تهمة التسبب بالوفاة مكرر عشر مرات، إلا أنهم قالوا للمحكمة في أول جلسة لها بأنهم غير مذنبين.

وكانت مادة الأوكسجين انقطعت فجأة عن أقسام المصابين بفيروس كورونا المستجد منتصف شهر آذار الماضي، وتسبب ذلك بوفاة عشرة مواطنين أردنيين.

 

الحقيقة الدولية – بترا

 

 

Sunday, September 26, 2021 - 3:05:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020