. حِفظ سورة "الملك" عقوبة لمخالف مروري في الإمارات

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/09/2021 توقيت عمان - القدس 7:57:06 PM
حِفظ سورة "الملك" عقوبة لمخالف مروري في الإمارات
حِفظ سورة "الملك" عقوبة لمخالف مروري في الإمارات
أصدرت دائرة جنح المرور في محكمة أم القيوين الاتحادية الابتدائية شمال الإمارات الأربعاء حكماً مميزاً وفريداً من نوعه ويعد الأول على مستوى الإمارة في قضية جزاء مرور أم القيوين، حيث استبدل هذا الحكم المميز ‏ما جرى عليه العمل في إصدار الاحكام القضائية للجنح المرورية من الحبس والغرامة أو أحدهما.

حيث قضت بعقوبة مجتمعية رائعة تركت أثراً طيباً خلفها بأن قضت على المتهم (ع. س. ع) في الحادث المروري الذي تسبب به حال كونه موقوفاً عن القيادة بأمر من سلطة الترخيص ‏لقيادته مركبة منتهية الترخيص والتأمين بالحكم عليه بحفظ (سورة الملك) كاملة خلال شهر بمتابعة وأشراف الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف‏.

وبالإضافة إلى الرسوم القضائية تطبيقا للقرار الوزاري رقم 41 لسنة 2017 في شأن تحديد أعمال الخدمة المجتمعية، وكذلك المادة 120 من قانون العقوبات الاتحادي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 24, 2021 - 7:57:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020