. رسالة من زوجة عامل وطن الى الحكومة وبلدية ام البساتين

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2021 توقيت عمان - القدس 12:05:42 PM
رسالة من زوجة عامل وطن الى الحكومة وبلدية ام البساتين
رسالة من زوجة عامل وطن الى الحكومة وبلدية ام البساتين

 

الحقيقة الدولية - عمان

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من زوجة عامل الوطن "ر، ش" وتطالب فيها بإعادة زوجها الى العمل في بلدية ام البساتين بعد ان تم فصلة بسبب انقطاعه عن العمل خلال الحظر الشامل، وتقول زوجة عامل الوطن في رسالتها:

 

زوجي كان عامل وطن في بلديه ام البساتين وبسبب جائحه كورونا السنه الماضية في 51/3/2020 ولم يكن هناك أي مواصلات بسبب الحظر الشامل وعدم وجود المواصلات لم يتمكن من الوصول إلى عمله من عمان ونحن من سكان منارة وبدون اي سبب من الأسباب تم فصله ولكن ليس من الوزارة رئيس بلديه ام البساتين السابق هو من فصله مع أن الحكومة اقرت بعدم فصله وقد راجعهم ولم يستقبلوه وقد بين لهم السبب بعدم قدرته الوصول إلى عمله بسبب الحظر الشامل ولكن البلدية لم تأخذ بعين الاعتبار بقرار الحكومة بأن العامل الذي لا يقدر الوصول إلى العمل لا يجوز فصله ولم يأخذ زوجي اي من مستحقاته المالية.

Monday, August 09, 2021 - 12:05:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020