رياح التحديات والضغوط تعصف بالقطاع الزراعي.. تقرير تلفزيوني وزيرة التنمية تفتتح السوق التجاري لبنك الطعام الخيري القوات المسلحة الأردنية تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني.. تقرير تلفزيوني العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة علامات تؤكد معاناة طفلك من القلق المزمن .. احذريها سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة تطبيقات تجعل الكتابة أسهل على الهاتف الذكي .. تعرفوا عليها "حرة الزرقاء" تعيش حالة غير مسبوقة.. والمستثمرون يشكون عدم التفات الحكومة إليهم.. فيديو وزير الاتصال الحكومي يلتقي إدارة "الحقيقة الدولية" الصفدي يحذر من استمرار الانتهاكات على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وزير الصحة يفتتح مؤتمر المنظمة العالمية لطب الأسرة مندوب الأردن في جامعة الدول العربية: نرفض العدوان على لبنان وندينه بلجيكا تعلن إصابة 2 من رعاياها بقصف إسرائيلى على بيروت وزير العمل: ملتزمون بالشراكة مع القطاع الخاص

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2021 توقيت عمان - القدس 2:37:35 PM
ماذا يحدث لجسم الصائم عند تناول السمك؟
ماذا يحدث لجسم الصائم عند تناول السمك؟

تعد الأسماك من الأطعمة الصحية، وهي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة، مثل البروتين وفيتامين "دي" (D)، وهي خفيفة على معدة الصائم، شريطة تحضيرها بطريقة صحية.

 

وتحتوي الأسماك الدهنية على أحماض أوميغا-3 الدهنية، والتي تعتبر ضرورية لوظائف الجسم والدماغ. لتلبية متطلبات أوميغا-3 يوصى بتناول الأسماك الدهنية مرة أو مرتين على الأقل في الأسبوع.

 

وتناول الصائم للسمك يزود جسمه بدفعة كبيرة من المغذيات، وفي الوقت نفسه لا يشكل ضغطا على الجهاز الهضمي.

 

وتنصح الجمعية الألمانية للتغذية بتناول الأسماك بمعدل مرتين أسبوعيا، مع مراعاة تناول نحو 70 غراما من الأسماك الدهنية كالسلمون والماكريل والرنجة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 29, 2021 - 2:37:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023