"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/03/2021 توقيت عمان - القدس 5:50:47 PM
طالبة طب في "مؤتة" تطلب الانصاف من "التعليم العالي"
طالبة طب في "مؤتة" تطلب الانصاف من "التعليم العالي"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من طالبة تدرس الطب في جامعة مؤتة، وتطلب فيها قبولها على التنافس، وتشرح مشكلتها بالقول:

 

انا ابنتكم طالبة طب بشري في جامعة مؤته

معدلي ٩٨

عندما عرضت قضيتي على وزارة التعليم العالي ، قالوا لي : بأن يجب أن ترفعي معدلك عُشرين حتى تنطبق عليك الشروط لدخولك القبول التنافسي.

سيدي بأي حق يجب أن تنطبق علي هذه الشروط ولا تنطبق على صاحب معدل ٨٦ و ٨٥ وذلك تحت بند "أبناء العاملين والعشائر والظروف الخاصة" !!

أين معيار القبول العادل الذي اعتدنا عليه الا وهو ( المعدل العام )

هل أصبح المعيار إن كنت ابنة بادية أو مدينة ، أم ظروف خاصة وغيرها ، وكلنا في الاردن نعيش ظروف خاصه ، كيف لهذا التمييز أن يصبح ؟ ..

قمت بالتقديم في الدورة التكميلية ورفعت معدلي إلى 98,4 .

وذلك إلى جانب الطب الذي يعتبر من أصعب التخصصات .

أُستنفذت طاقتي لرفع ظلم وقع علي

 

-  رقم هاتف الطالبة لدى المحرر

Saturday, March 6, 2021 - 5:50:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023