البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113

القسم : اعلانات تجارية
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/03/2021 توقيت عمان - القدس 3:00:00 PM
مستخدمو بريد "جيميل" يلاحظون ظهور عيب تقني "مزعج"
مستخدمو بريد "جيميل" يلاحظون ظهور عيب تقني "مزعج"

لاحظ عدد كبير من مستخدمي البريد الإلكتروني التابع لشركة "غوغل" الأمريكية "جيميل" ظهور عيب تقني وصفوه بـ "المزعج".

 

وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن مستخدمي "جيميل" واجهوا مشكلة كبيرة في استخدام الرموز التعبيرية "إيموجي"، حيث تظهر بالنسبة لهم بطريقة مختلفة عما يرغبون بها.

 

وأكد الموقع أن هذا العيب يظهر بصورة واضحة وجلية، لمستخدمي "جيميل" عبر إصدار "الويب"، حيث بدت الرموز التعبيرية على الرسائل بشكل "مربعات غريبة".

 

وقال عدد من خبراء الأمن السيبراني إن هذا العيب يبدو أنه يرجع إلى قصور في تحديث فريق "جيميل" لترجمات الرموز التعبيرية الجديدة.

 

ولم تعلن غوغل حتى الآن بطبيعة هذا العيب التقني، ولا التوقيت الذي ستطرح فيه تحديثا يصلحه.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 05, 2021 - 3:00:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020