موسكو: اللقاحات الروسية تقي من الإصابة بجميع سلالات فيروس كورونا بريطانيا تدرج الهند على القائمة الحمراء جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/03/2021 توقيت عمان - القدس 2:53:00 PM
مليونير لمدة 24 ساعة.. شركة بلجيكية تحول 14 مليون جنيه لشاب مصري بالخطأ
مليونير لمدة 24 ساعة.. شركة بلجيكية تحول 14 مليون جنيه لشاب مصري بالخطأ

أصبح مرشد سياحي ومترجم من محافظة الأقصر في مصر يدعى "أحمد جاد الرب" مليونيرا في لحظة، بعد قيام شركة بلجيكية بتحويل مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل 14 مليون جنيه مصري، لحسابه الشخصي، عن طريق الخطأ.

 

وعن الواقعة، قال أحمد جاد الرب "أعمل فى مكتب ترجمة بدولة بلجيكا وفوجئت بأن المكتب بدلا من أن يحول لى مقابل ترجمة إحدى الفواتير وهو مبلغ زهيد للغاية، حول مبلغ الفاتورة بالكامل على حسابي المصرفي".

 

وأضاف أن "المكتب حول مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل أكتر من 14 مليون جنيه مصري، ووصلت بالفعل لحسابي البنكي، وعلى الفور تواصل معى مسؤولو المكتب واعتذروا عن الخطأ وطالبونى برد المبلغ".

 

وتابع: "لم أفكر لحظة واحدة وتواصلت مع البنك لبحث إجراءات رد هذا المبلغ بأقصي سرعة.. يكفي أننى أصبحت مليونيرا لمدة 24 ساعة".

 

واستطرد قائلا إن "التفكير فى عدم إعادة المبلغ لم يرد فى مخيلته برغم أنه خلال عمله بالسياحة والترجمة تعرض لمواقف نصب وكذب كثيرة من بعض الأجانب والشركات الأوروبية ولكن هذا لا يعنى أن يستحل ما لا يستحقه".

 

وحظي منشور جاد الرب بآلاف الإعجابات والتعليقات التي أثنت على تصرفه بإعادة المبلغ.

 

ولم تخل التعليقات من الدعابة، حيث طالب البعض بأن يحصل على قيمة 10 في المئة من إجمالي المبلغ، وعرض بعض العاملين بالبنوك مساعدته في إجراءات إعادة المبلغ مؤكدين أن هذا التصرف يدل على احترام وقناعة كبيرة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 05, 2021 - 2:53:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020