الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/03/2021 توقيت عمان - القدس 11:30:12 PM
وزير التربية يعمم بإعطاء الطلبة واجبا واحدا أسبوعيا لكل مبحث
وزير التربية يعمم بإعطاء الطلبة واجبا واحدا أسبوعيا لكل مبحث

الحقيقة الدولية - عمان

عمم وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي على مدراء التربية والمناطق والالوية بالايعاز لمدراء المدارس وابلاغ المعلمين والمعلمات بالتخفيف عن الطلبة من الواجبات البيتية والمهمات التعليمية سواء اكان التعليم وجاهياً أو عن بعد ما امكنهم ذلك.

 

وأكد الذي وصل "الدستور" نسخة منه، على اعطاء الطلبة واجباً واحداً فقط اسبوعياَ في كل مبحث دراسي على أن يخطط بدقة لتلك الواجبات بحيث تهدف إلى تعزيز مهارات الطلبة المختلفة بما يساعدهم على تنظيم تعلمهم.

 

ودعا النعيمي الى ضرورة اعطاء الطلبة الوقت الكافي لانجاز الواجبات البيتية، وحث المعلمين على مزيد من العمل لمتابعتها.

Monday, March 01, 2021 - 11:30:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020