"مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3 بعد الغارة الأميركية.. طهران: واشنطن دشنت مرحلة جديدة في دعم الإرهابيين السيسي يؤكد لوزير خارجية الكويت السعي للتصدي لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية الأعيان يناقش الموازنة اليوم

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 11:47:27 AM
خطيبة الضابط الأسير "هدار غولدين" ترتبط بمستوطن
خطيبة الضابط الأسير "هدار غولدين" ترتبط بمستوطن

أعلنت خطيبة الضابط الأسير لدى كتائب الشهيد عز الدين القسام في غزة "هدار غولدين" عن ارتباطها بمستوطن بعد انتظارها عودة "غولدين" أكثر من 6 سنوات.

 

وذكرت القناة السابعة العبرية، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن "عدناه سروسي" (31 عامًا) قررت الزواج من عشيقها الجديد، وهو أحد مستوطنين "فدوئيل" شمالي الضفة الغربية المحتلة.

 

و"سروسي" وعائلتها من مستوطني "غوش قطيف" في قطاع غزة قبل الانسحاب عام 2005، واشتركت في التظاهرات التي تجريها عائلة الضابط منذ أسره في حرب العام 2014.

 

وفي الأول من أغسطس/ آب 2014، أعلن جيش الاحتلال فقد الاتصال بضابط يدعى "هدار غولدين" في رفح جنوبي القطاع خلال العدوان، فيما أعلنت كتائب القسام حينها أنها فقدت الاتصال بمجموعتها التي أسرته في المكان، ورجحّت استشهادها ومقتل الضابط الإسرائيلي.

 

و"غولدين" هو واحد من أربعة إسرائيليين أسرى لدى كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة.

 

وكانت القسام عرضت صور أربعة جنود إسرائيليين وهم: "شاؤول آرون" و"هادار جولدن" و"أباراهام منغستو" و"هاشم بدوي السيد"، رافضة الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.

 

وتشترط حركة حماس بدء أي مفاوضات مع الاحتلال لإبرام صفقة تبادل أسرى جديدة، بإفراجه عن محرري صفقة "وفاء الأحرار"، الذين أعاد اعتقالهم.

 

وأعاد الاحتلال اعتقال أكثر من 50 مُحررًا بالصفقة التي تمت عام 2011، وأفرج بموجبها عن ألف أسير نصفهم من ذوي الأحكام العالية مقابل إطلاق سراح الجندي جلعاد شاليط، الذي أسر من على حدود القطاع صيف 2006، وبقي في قبضة المقاومة خمس سنوات.

Tuesday, February 23, 2021 - 11:47:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020