تعديل وزاري بنكهة مخالفة اوامر الدفاع.. فهل سيكون موسعا؟ تكليف كريشان بإدارة وزارة الداخلية والزيادات بإدارة وزارة العدل وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/02/2021 توقيت عمان - القدس 3:29:09 PM
مادبا.. مياه عادمة من محطة الجيزة إلى سد الواله.. فيديو
مادبا.. مياه عادمة من محطة الجيزة إلى سد الواله.. فيديو

الحقيقة الدولية – مأدبا – خلدون الازايدة

 

وصلت اليوم الجمعة، كميات كبيرة من مياه عادمة من محطة تنقية لواء الجيزة،  الى سد الواله المغذي الرئيسي للمواطنين في مأدبا، وذلك بعد فتح مصبات التنقية ومرورها بوادي الرميل ووصولها للسد.

 

وأكد مصدر رسمي في إدارة مياهنا في مأدبا لـ"الحقيقة الدولية"، أن هناك مخاطبات بعد الكشف على التسريب من محطة التنقية ووصولها الى السد وهذا ما سيؤدي تؤدي الى تلوث في المياه الجوفية والسد من جهة أخرى.

 

وأضاف المصدر أن هذا العمل مخالف ويحدث ضررا كبيرا بالمياه الجوفية الواصلة للسدود والأراضي الزراعية المجاورة لوادي الرميل الواصل بأم الرصاص.

Friday, February 19, 2021 - 3:29:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020