. مواطنون يشكون ارتفاع فواتير المياه في جرش

سلطة المياه: ضبط حفر بئر مخالف داخل مزرعة دواجن بالخالدية وتوقيف 3 اشخاص وفاة مهندس اثر سقوطه عن برج في القطرانة البلدي بـ 15 دينار .. اللحوم تصاب بجنون الاسعار مادبا .. إصابتان بسقوط جزء من سقف مسجد قيد الانشاء - مصور النصر يفاجئ رونالدو.. و"يتفق" مع اسم عالمي غير متوقع هيونداي تكشف عن Sonata الجديدة كليا! الرئيس التشادي يعفو عن 259 متظاهرا صدرت عليهم أحكام بالسجن ولي العهد الليبي السابق: الدعوات تتزايد إلى عودة النظام الملكي في ليبيا وين رايح.. لقطة طريفة من مواجهة عمان ولبنان! أكثر المنتخبات المحبوبة بالعالم.. مفاجأة في الصدارة ومراكز صادمة للمغرب والسعودية ومصر تصفيات أوروبا 2024: بافار يهدي فرنسا الفوز الثاني وهولندا تعوض بثنائية أكيه الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا جلسة رقابية الثلاثاء لمناقشة ردود الحكومة على أسئلة نيابية كيلو الليمون بدينار في السوق المركزي سياسيون : ما يحدث في "إسرائيل" قد يدخلها في مرحلة انهيار ومؤهلة لحرب أهلية - فيديو

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 02/02/2021 توقيت عمان - القدس 4:41:17 PM
مواطنون يشكون ارتفاع فواتير المياه في جرش
مواطنون يشكون ارتفاع فواتير المياه في جرش

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

تلقت "الحقيقة الدولية" في محافظة جرش عدد من الشكاوى عبر الهاتف تفيد بارتفاع فواتير المياه بالربع الأخير من العام الماضي ارتفاع لم يسبق له مثيل، وأن فواتير المياه تخطت المئة دينار وأكثر.

 

وقال المواطن ناجح بردويل أن فاتورة مياه منزله وصلت إلى ٣٠٠ دينار في حين أن الفاتورة المعتاد عليها هي ٢٥ دينار مضيفا أن فاتورة منزل شقيقه المجاور لمنزله وصلت ٢٠٠دينار.

 

وناشد مواطنون الجهات المعنية إعادة النظر في قيمة الفواتير الباهظة.

Tuesday, February 02, 2021 - 4:41:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث




جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021