وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/02/2021 توقيت عمان - القدس 4:41:17 PM
مواطنون يشكون ارتفاع فواتير المياه في جرش
مواطنون يشكون ارتفاع فواتير المياه في جرش

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

تلقت "الحقيقة الدولية" في محافظة جرش عدد من الشكاوى عبر الهاتف تفيد بارتفاع فواتير المياه بالربع الأخير من العام الماضي ارتفاع لم يسبق له مثيل، وأن فواتير المياه تخطت المئة دينار وأكثر.

 

وقال المواطن ناجح بردويل أن فاتورة مياه منزله وصلت إلى ٣٠٠ دينار في حين أن الفاتورة المعتاد عليها هي ٢٥ دينار مضيفا أن فاتورة منزل شقيقه المجاور لمنزله وصلت ٢٠٠دينار.

 

وناشد مواطنون الجهات المعنية إعادة النظر في قيمة الفواتير الباهظة.

Tuesday, February 02, 2021 - 4:41:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020