لبّت رغبة زوجها...ورمت ابنها للتماسيح روسيا.. سجن جندي أميركي بجرم سرقة امرأة الاربعاء ..ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الأمير الحسن: المشكلة ليست ببعض المعتقدات الدينية وإنما في الصراعات السياسية والمصالح المادية انطلاق مؤتمر التمريض الدولي الأول في جامعة الزيتونة الخصاونة يصل القاهرة لترؤس اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية المشتركة الحاجة يسرى محمود أبو شقرة في ذمة الله الأوقاف تُحذر من الذهاب إلى الحج بدون تصريح مُسبق الأمير الحسن: الحوار بين أتباع الأديان يتمثل بتحقيق العدالة ورفع الظلم بينهم الأردن يدين اعتداء مستوطنين على مقر الأونروا في القدس محامي: انعقاد الجولة الثانية من الانتخابات لمركز النقيب في الليل تعدياً على إرادتنا.. فيديو خبير قانوني: الافراج الموقوفين الاداريين يمنح أرباب السوابق فرصة لإعادة سلوكهم.. فيديو منصّة زين تختتم هاكاثون الذكاء الاصطناعي باختيار 3 مشاريع مدرسة ساكب الثانوية للبنات تحتفل بمناسبة اليوبيل الفضي 619 مليون يورو كمساعدات تنموية المانية جديدة للأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/11/2020 توقيت عمان - القدس 5:47:32 PM
مؤتمر صحفي بعد قليل في رئاسة الوزراء
مؤتمر صحفي بعد قليل في رئاسة الوزراء

الحقيقة الدولية – عمان

 

 يعقد وزيرا الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، والصحة الدكتور نذير عبيدات، وأمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا الدكتور وائل هياجنة، مؤتمراً صحفياً قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين في رئاسة الوزراء.

 

ويتناول المؤتمر تطورات وباء كورونا، والإجراءات الحكومية للتعامل معه، إضافة إلى التطرق لبعض القرارات التي اتخذتها الحكومة أخيرا.

 

ويشارك في المؤتمر مجموعة من ممثلي وسائل إعلام محلية وعربية ودولية، بحسب الآلية التي أعلن عنها سابقا لتنظيم المؤتمرات الصحفية، والتي تراعي الالتزام بشروط ومعايير الصحة والسلامة العامة، ووفقا للدليل الإرشادي لعودة العمل في مؤسسات القطاع العام.

Monday, November 23, 2020 - 5:47:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023