محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 10:47:43 PM
توقع ارتفاع أسعار الحمضيات والزيتون
توقع ارتفاع أسعار الحمضيات والزيتون

الحقيقة الدولية – عمان

 

توقعت وزارة الزراعة أن تبقى أسعار الخيار والكوسا والباذنجان والفلفل الحلوة والبطاطا والثوم ضمن معدلات أسعارها لمثل هذه الفترة من العام.

 

وقالت الوزارة في بيان اليوم السبت، إنه خلال متابعة الكميات اليومية التي تُورد إلى الأسواق المركزية وتوقعات الإنتاج، يلاحظ أن كميات الخضار تغطي حاجة السوق المحلي من معظم الأصناف خاصة مع زيادة الإنتاج في مناطق وادي الأردن والمناطق الجنوبية في وادي رم والقويرة والجفر بإنتاج البطاطا.

 

ورجحت استمرار ارتفاع أسعار البندورة (30 قرشاً) والزهرة (50 قرشاً) والبصل (30 قرشاً) بنسب حول 15 بالمئة عن معدلاتها لهذه الفترة لمدة أسبوعين تعود بعد ذلك للمستوى الاعتيادي.

 

أما محاصيل البرتقال والكلمنتينا والليمون والزيتون فمن المتوقتع أن تسجل أسعاراً أعلى بنسبة تصل إلى 25 بالمئة، فيما يطرأ انخفاض على أسعار التفاح (لدخول المستورد) والجزر والملفوف خلال الأسبوع القادم وذلك حسب كميات الإنتاج المتوقعة.

 

وخمنت، استمرار أسعار الموز المحلي ضمن معدلاتها (75 قرشاً) للكغم، وارتفاع أسعار الموز الإكوادوري بسبب القيود التي تم استخدامها على هذا الصنف إلى مستوى 110 قروش للكيلوغرام الواحد.

Saturday, November 21, 2020 - 10:47:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020