محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/11/2020 توقيت عمان - القدس 1:33:57 PM
رسالة من طلبة امام رئيس الجامعة الالمانية الأردنية
رسالة من طلبة امام رئيس الجامعة الالمانية الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من مجموعة من طلبة الجامعة الألمانية وفيه شكوى حول عدم استجابة الجامعة لشكوى الطلبة، بالإضافة الى تغييرات في أنظمة الامتحانات، وفيما يلي نص شكوى الطلبة:

 

1 - نحن الطلبة نهاني منعدم الاستجابة المباشرة من الجامعة أو التعاطي مع الطلاب بشكل مباشر من المسؤولين.

 

2) التغيير في أنظمة الامتحانات حيث أن قسم اللغة الألمانية سيقوم بعقد امتحان شفهي للطلاب و التغاضي عن باقي أساسيات اللغة التي يتعلمها الطالب و حصر جزء كبير من علامة المساق على الاختبارات الشفهية.

 

3) اللغة الألمانية مساق من ضمن باقي مساقات التخصص و في هذه الحالة يعتبر هذا المساق مستثنى من الأنظمة و القوانين المتعارف عليها إذا تم عقد الإمتحان شفهيًا، حيث أن القانون ينص على أنه يجب عقد إمتحانين كتابيين على الأقل لإتمام التقييم في المساق.

 

4) صمت الطلاب سبب في سلب حقوقهم.

 

5) ظن قسم الألماني بأن الغش هو سيد الموقف في الإمتحان الكتابي لذلك لجأ القسم للإمتحان الشفهي وهذا الأمر سلبياته ومضاره أكثر من إيجابياته.

 

6) الجاهزية التقنية لموقع الجامعة عالية جدًا وبالرغم من ذلك لا يعترفون بكفاءته.

 

7) عدم جاهزية جميع الطلاب لتقديم هذا النوع من الامتحانات لعدم توافر الإمكانات اللازمة لذلك، ومن الأمثلة على ذلك ليس من الشرط أن كل طالب يملك جهاز حاسوب شخصي و ان ملك من الممكن أن يكون جهازًا يتشارك به مع بقية إخوته من طلاب مدارس أو جامعات و أيضًا في هذ النوع من الإمتحانات رداءة شبكة الإنترنت في بعض المناطق قد تؤثر على أداء الطالب و بالتالي ينعكس ذلك على تقييمه و هذا من الظلم.

 

Thursday, November 19, 2020 - 1:33:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020