محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/11/2020 توقيت عمان - القدس 7:30:27 PM
نداء إلى وزارة التعليم العالي من طلاب كلية الطب جامعة البلقاء
نداء إلى وزارة التعليم العالي من طلاب كلية الطب جامعة البلقاء

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من مجموعة من طلاب كلية الطب في جامعة البلقاء، وفيها يدعون ان إدارة الجامعة تتخبط في قراراتها بحجة "منع الغش"، وفيما يلي نص رسالة الطلبة كما وردت:

 

نداء موجه إلى وزارة التعليم العالي من طلاب كلية الطب جامعة البلقاء

 

إلى وزارة التعليم العالي أما بعد،

 

نحن طلبة السنة الثالثة في كلية الطب - جامعة البلقاء، نوجه لكم شكوانا بعدم قدرة كليتنا الموقرة وجامعتنا القديرة على اتخاذ قرارات تصب في مصلحة طلبتها، بل وتستبدل أولوية الوضع الوبائي في البلاد بسوء ظنها في طلابها؛ حيث ستعقد امتحان نهاية الجهاز الهيكلي العظمي والجلد يوم الثلاثاء ١٧/١١/٢٠٢٠  داخل حرم الجامعة مما قد يسمح لاختلاط ٢٧٠ طالب.

 

كليتنا العزيزة ظلمت وتستمر بظلم عدد من أبنائها الطلاب خلال تخبطها في قرارات عقد الامتحان وآليته.

 

من القرارات المتخبطة المرتبطة في حجة "منع الغش":

 

1. عقد الامتحان في الجامعة إلى صدور غير ذلك من وزارة التعليم العالي؛ علما أن نظام عقد امتحانات السنة الثالثة في كلية الطب جامعة البلقاء هو نظام الأجهزة (السيستمز) الذي يعقد امتحان منتصف السيستم يليه امتحان نهائي السيستم وهكذا...

 

2. إذا تم إعطاء الامتحان عن بعد (اونلاين)؛ سيعطى بآلية الone way (عدم مقدرة الطالب للرجوع للأسئلة السابقة)

3. وقت امتحانات غير كاف للطلبة

4. نظام علامات ظالم "نظام الافريج"

5. في حال اصابة أي من الطلاب بكورونا؛ سيقدم الامتحان التكميلي والذي بالعادة ما يعطى للمتغيبين عن الامتحان بشكل نصف كتابي نصف ضع دائرة مما يزيد من صعوبة الامتحان فيظلم الطالب المصاب.

6. تأخرها في إعطاء القرارات حتى ليلة الامتحان مما يزيد من توتر الطلبة

المتضرر الوحيد في كل ما سبق من قرارات هو الطالب

المجتهد والأمين..

أناشد وزارة التعليم العالي في النظر في أفعال كلية الطب جامعة البلقاء، وإرشادها في إعطاء قرارات تعود نفعا على الطلبة والبلاد.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

Saturday, November 14, 2020 - 7:30:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020