القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/08/2020 توقيت عمان - القدس 3:55:09 PM
محافظ مادبا يفتتح جدارية السلام ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء
محافظ مادبا يفتتح جدارية السلام ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

 

افتتح محافظ مادبا علي الماضي اليوم الاربعاء جدارية السلام وهي من ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 الرقمية في محافظة مادبا بحضور مدير الشباب خالد مصطفى ومندوبين من وزارة الاوقاف وائمة المساجد والمجتمع المحلي واعضاء من مراكز الشباب والشابات بالتعاون مع مؤسسة الفن والفرسان التشكيلي خالد الطوالبة وعدد من الناشطات والناشطين بالعمل العام.

 

حيث تم افتتاح الجدارية التي تحاكي في مضمونها عن القيم الحقيقية للعيش الاسلامي المسيحي في مادبا لأهميتها في تشكيل حالة تناغم اجتماعية قل نظيرها في العالم وتبين ايضا عظمة تاريخ محافظة مادبا الذي يمتد لآلاف السنين وتعدد الحضارات فيها.

 

وقال الماضي خلال الافتتاح اننا نسعى دائما الى النهوض بالشباب إلى أعلى المستويات التي تعمل على ثقل شخصياتهم من خلال الأعمال التطوعية والمناطة بهم بإقامة فعاليات من شائنها بيان رأيهم بهذه الأمور.

 

وأضاف الماضي ان الأعمال الجدارية التي تحاكي المكان والزمان بمحافظة مادبا من خلال شباب نذروا أنفسهم لخدمة المجتمع ما هي الا باكورة إبداع تضاف إلى إنجازات معسكرات الحسين للعمل والبناء في محافظة مادبا.

Wednesday, August 12, 2020 - 3:55:09 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020