الضمان: 10 أيام على انتهاء المرحلة الأولى للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات نفي وجود إصابات كورونا بين الكوادر التمريضية بمستشفى معان معان.. 3 فرق للتقصي الوبائي تواصل سحب العينات في قضاء ايل الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن طبقوا قواعد التباعد الاجتماعي في المبارة فخسروا بنتيجة 37–0

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2020 توقيت عمان - القدس 7:50:44 PM
زين تعزز إجراءاتها الوقائية بشراكة جديدة مع دار الدواء
زين تعزز إجراءاتها الوقائية بشراكة جديدة مع دار الدواء

الحقيقة الدولية – عمان

 

 أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع مجموعة شركات دار الدواء، الرائدة في التصنيع الدوائي، من خلال فرع الشركة "داد كير" المتخصص في مجال التعقيم والصحة العامة، بهدف الحفاظ على البيئة الآمنة التي تسعى شركة زين للمحافظة على استمرارية تأمينها لزبائنها وموظفيها من خلال استعمال منتجات التعقيم التي توفرها شركة "داد كير" بمعايير جودة عالمية.

 

ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات دار الدواء أكرم عبد اللطيف جراب، بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، وأمين عام الوزارة، ورئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات دار الدواء الدكتور معن عبدالحافظ وعدد من المدراء التنفيذيين لشركة زين الأردن ودار الدواء والضمان الاجتماعي، في المكاتب الرئيسية لشركة دار الدواء .

 

وبموجب الاتفاقية، سيتسنى لشركة زين الأردن الاستفادة من خدمات التعقيم طويلة الأمد التي توفرها شركة دارالدواء عبر فرعها "داد كير"، من خلال منتج التعقيم (أوكسي-جين) المعتمد محلياً وعالمياً الذي يقضي على 99,999% من الميكروبات والفيروسات -بما فيها فيروس كورونا- عن كافة الأسطح الخارجية، كما يتميز المنتج بمطابقته لمواصفات الجودة والسلامة على صحة الإنسان والبيئة .

 

وتأتي هذه الشراكة بين زين الأردن ودار الدواء بهدف تعزيز تآلف الشركات والمصانع المحلية في سبيل دعم الاقتصاد الوطني خلال هذه الظروف التي يمر بها العالم جراء تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تواظب زين على بناء شراكات وعلاقات استراتيجية مع مختلف الشركات والمؤسسات الوطنية بهدف دعم المنتجات المحلية ومساندة شركائها لدفع عجلة الاقتصاد الوطني وتحقيق المزيد النمو.

 

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة شركات دار الدواء من خلال  فرعها "داد كير" تقدم خدمة التعقيم بأعلى مواصفات السلامة العامة من خلال فريق عمل محترف، كما أن مستحضرات "داد كير" حاصلة على موافقة المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية ومصادق على كافة دراساتها من خلال الجمعيّة العلميّة الملكيّة.

Sunday, August 09, 2020 - 7:50:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020