تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن طبقوا قواعد التباعد الاجتماعي في المبارة فخسروا بنتيجة 37–0 شكوى قضائية من تيك توك ضد ترامب.. والهدف "وقف الحظر" سلاح أميركا الحراري "الجبار".. هكذا يمكن استخدامه ترامب يعلن قراره بشأن تعيين قاض جديد بالحكمة العليا تصفيات مونديال 2022 ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو جدول مباريات مرعب لبرشلونة يهدد بتعميق الجراح

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 06/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:38:51 AM
فولهام يعود إلى البريميرليغ.. ويقتنص 176 مليون دولار
فولهام يعود إلى البريميرليغ.. ويقتنص 176 مليون دولار

 

عاد فولهام سريعا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هدفين في الوقت الإضافي بواسطة الظهير الأيسر جو برايان ليفوز 2-1 على برنتفورد في نهائي ملحق الترقي في استاد ويمبلي، الثلاثاء.

 

وافتتح برايان التسجيل قرب نهاية الوقت الإضافي الأول عندما لاحظ ابتعاد ديفيد رايا حارس برنتفورد عن مرماه، في انتظار كرة عرضية من مسافة بعيدة، لكنه نفذ الركلة الحرة مباشرة في الشباك.

 

وكان رد فعل الحارس الإسباني بطيئا في التعامل مع تسديدة برايان، لكن التقدم كان مستحقا لفريق المدرب سكوت باركر الذي كان الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة.

 

وحسم برايان الانتصار لفريق فولهام بتسجيل الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الإضافي الثاني بعدما سدد من مدى قريب عقب تبادل الكرة مع المهاجم البديل ألكسندر ميتروفيتش.

 

وقلص هنريك دالسغارد الفارق في اللحظات الأخيرة لكن لم يتوفر الوقت الكافي لإدراك التعادل لفريق برنتفورد الذي كان يبحث عن الظهور في الدوري الممتاز لأول مرة منذ 1947.

 

وقال برايان مع احتفال زملائه بالعودة السريعة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو إنجاز سيمنح النادي حوالي 135 مليون جنيه إسترليني (176.34 مليون دولار) على مدار ثلاث سنوات "أنا لست البطل".

 

وأضاف "كل لاعب من هؤلاء اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني والمشجعين كانوا معنا خلال الموسم بأكمله. هذا أمر لا يصدق حقا".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, August 06, 2020 - 9:38:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020