القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:01:11 PM
إربد الأهلية تتصدر الجامعات الأردنية الخاصة بدعم برنامج ايراسموس بلس
إربد الأهلية تتصدر الجامعات الأردنية الخاصة بدعم برنامج ايراسموس بلس


الحقيقة الدولية – عمان

 

ضمن رؤية وفلسفة جامعة إربد الأهلية في تنفيذ الرؤى الملكية السامية والإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، فقد فازت الجامعة في عدد من المشاريع الدولية ضمن مشاريع بناء القدرات في برنامج ايراسموس بلس التابع للاتحاد الأوروبي في مجال التعليم العالي للعام ٢٠٢٠، وكانت المشاريع الفائزة قد خاضت منافسة قوية مع المشاريع التي تقدمت لهذا العام والتي بلغ عددها (١٠٠٥) طلب تم اختيار (١٦٤) مشروعاً للحصول على الدعم، من كافة الأقاليم حول العالم، وكانت حصة الأردن (8) مشاريع، حيث خضعت تلك المشاريع التي تقدم بها أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، إلى جملة من المعايير الدقيقة وتحت إشراف لجنة متخصصة من الاتحاد الأوروبي في التقييم وبمساعدة خبراء خارجيين.

 

وقال الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس الجامعة بأن هذه المشاريع التي فازت بها جامعة اربد كشريك استراتيجي قد تحققت بجهود أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، والتي قدرت قيمتها بقرابة 3 مليون يورو ضمن برنامج بناء القدرات من خلال الاتحاد الأوروبي بشراكة مع مجموعة من الجامعات الأوروبية، والأردنية، والمصرية، والفلسطينية. 

 

وبارك الدكتور الخصاونة لأسرة الجامعة بهذه الانجازات، وأعرب عن اعتزازه بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الجامعة بفضل تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى هذا المستوى، وقال بأن الفوز في هذه المشاريع سيرفع من شأن الجامعة في المحافل والجامعات الدولية، وسيصب هذا في مصلحة وتنمية الوطن.

 

كما تقدم الدكتور الخصاونة باسم أسرة الجامعة بالتهنئة للشركاء من الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية، مثمناً دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومكتب ايراسموس بلس الوطني في الأردن في التوجيه والمساندة، وإلى بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن، وإلى الاتحاد الأوروبي لدعمهم السخي لبناء قدرات الجامعات الأردنية.

Monday, August 03, 2020 - 9:01:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020