. "الحقيقة الدولية" تطلق مبادرة "أوصل صوتك إلى البابا".. ونخب أردنية إسلامية ومسيحية يوجهون رسائل تعبر عن نبض أمتهم.. الاعتذار أولا !
نشر بتاريخ : 05/05/2009 ----- 11:56:25 PM
"الحقيقة الدولية" تطلق مبادرة "أوصل صوتك إلى البابا".. ونخب أردنية إسلامية ومسيحية يوجهون رسائل تعبر عن نبض أمتهم.. الاعتذار أولا !
"الحقيقة الدولية" تطلق مبادرة "أوصل صوتك إلى البابا".. ونخب أردنية إسلامية ومسيحية يوجهون رسائل تعبر عن نبض أمتهم.. الاعتذار أولا !

الحقيقة الدولية ـ عمان- خاص

من تسجيلات البث المباشر لإذاعة الحقيقة الدولية

د.همام سعيد: على البابا الاعتذار عن الإساءات التي صدرت منه بحق الرسول الكريم

برنامج شهود عيان وموضوع الحلقة حول "زيارة البابا للأردن"

الملف الصوتي الاول

الملف الصوتي الثاني

أخبار ذات علاقة
أوصل صوتك إلى بابا الفاتيكان فور وصوله عاصمة الحشد والرباط
"الحقيقة الدولية" تدعوكم للمساهمة في إشهار وثيقة إعلامية تسلم إلى السفارة البابوية في عمان بمناسبة زيارة البابا إلى الأراضي المقدسة.. ليكن رأيك أمامه فور وصوله.. شارك معنا
المراقب العام للإخوان المسلمين في حديث على إذاعة "الحقيقة الدولية"
د.همام سعيد: على البابا الاعتذار عن الإساءات التي صدرت منه بحق الرسول الكريم... وعلى الحكومة الأردنية عدم تعطيل المدارس والجامعات بمناسبة الزيارة
مقالات ذات علاقة
- لنخط بأقلامنا ما عجز "قداسته" عن سماعه!!
- رسالة من مقدسي الى قداسة البابا..!
- رئيس تحرير صحيفة "اللواء" الأسبوعية يبعث برسالة مفتوحة إلى الحبر الأعظم
- رسالة موجزة بين يدي الحبر الأعظم... مستقبل القدس والمقدسات في خطر.. بقلم: عزت بشارة القسوس
نصيحة للبابا..لا تفعلها..!... بقلم: د. صلاح عودة الله-القدس المحتلة
البابا في ديارنا !! بقلم د.زكريا الشيخ

أجمع سياسيون وإعلاميون وعلماء دين مسلمون ومسيحيون على ضرورة تقديم بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر، وقبل أن تطأ أقدامه الأراضي المقدسة في الأردن وفلسطين المحتلة، اعتذارا للمسلمين على ما بدر منه تجاه الإسلام والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وتبرئته اليهود من دم المسيح عليه السلام.

وطالبوا من خلال وثيقة إعلامية أطلقتها مجموعة “الحقيقة الدولية” لتسليمها إلى البابا عبر السفارة البابوية في عمان فور وصوله بزيارة قطاع غزة للوقوف على ما آلت إليه أحوال الفلسطينيين جراء الهمجية الصهيونية والعمل على إعادة الحقوق المغتصبة ورفع الظلم عن أصحاب الأرض الأصليين من الفلسطينيين من أيدي غاصبيهم الصهاينة.

وأكدوا في حديث لإذاعة “الحقيقة الدولية” على “ضرورة صون كرامة الشعوب الإسلامية واحترام عقائدها”، منوهين إلى عدم جواز أن يكون الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم “محور شتم يمس الأمة في جوهر عقيدتها”.

وحذروا من استغلال الكيان الصهيوني زيارة البابا له لتمرير مخططات تهويد القدس والحصول على صبغة شرعية مسيحية على معالم التهويد والمستوطنات وحفريات الأقصى التي تستهدف تدميره.

وفي الأثناء ما تزال المبادرة التي أطلقتها مجموعة “الحقيقة الدولية” الإعلامية على موقعها الإلكتروني وبالتنسيق مع إذاعة “الحقيقة الدولية” بتسليم وثيقة إعلامية إلى بابا الفاتيكان، تتفاعل بشكل كبير وتتصاعد وتيرتها وكثافة المشاركات فيها..

وتعتزم المجموعة الإعلامية تسليم الوثيقة إلى السفارة البابوية في عمان وذلك بالتنسيق مع الأب رفعت بدر، المنسق الإعلامي لزيارة البابا، حيث تمت دعوة الكتاب والمفكرين والإعلاميين والمثقفين ورجال السياسة وعلماء الدين وأتباع الديانتين الإسلامية والمسيحية للمشاركة في الوثيقة.

وكانت “الحقيقة الدولية” أطلقت على موقعها الإلكتروني، الحقيقة الدولية ـ عمان- خاص 5.5.2009 نشر بتاريخ : Tuesday, May 05, 2009 - 11:56:25 PM

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021